منوعات، إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في نهاية نشرته الإخبارية والسبب مفاجئ “فيديو”،قام الإعلامي النمساوي الشهير آرمين فولف، بتوديع مشاهدي النشرة الإخبارية التي تولى .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في نهاية نشرته الإخبارية والسبب مفاجئ “فيديو”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في نهاية نشرته...

قام الإعلامي النمساوي الشهير آرمين فولف، بتوديع مشاهدي النشرة الإخبارية التي تولى قراءتها بصب الماء على رأسه.

سكب الإعلامي الماء على رأسه بسبب استياءه من ارتفاع درجة الحرارة في العاصمة فيينا إلى 37.2 درجة مئوية، حيث أنها أعلى درجة حرارة تصل إليها .

أثار الأمر ردود فعل مختلفة بين النشطاء والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن فعله “أنعشهم” من حرارة الطقس الشديدة التي يعانون منها.

وحسب ما أفادت به المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، فإن الأسبوع الأول من شهر يوليو يعتبر الأكثر حرارة على الإطلاق.

آرمين فولف هو إعلامي نمساوي شهير يعمل في مجال الإعلام منذ سنوات عديدة ويتمتع بشعبية كبيرة في النمسا ويعرفه الجمهور بفضل إسهاماته الكبيرة في عالم الصحافة والإعلام والتلفزيون.

ولد آرمين فولف في النمسا في العام 1965، درس الصحافة والإعلام في جامعة فيينا وانتقل بعد ذلك للعمل في وسائل الإعلام المحلية والوطنية.

اشتهر آرمين فولف في عام 1992 عندما قدم برنامجًا تلفزيونيًا ناجحًا اسمه “هولاهوب”، والذي حظي بشعبية كبيرة وعُرض لسنوات عديدة.

يتمتع بأسلوب إلقاء مميز وحضور قوي على الشاشة، مما جعله أحد أبرز الشخصيات الإعلامية في النمسا.

قدم العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة، بما في ذلك برنامج “فولف في وولفغانغ”، الذي استضاف فيه العديد من الشخصيات المشهورة.

بالإضافة إلى العمل في التلفزيون، يعمل آرمين فولف أيضًا كمقدم لبرنامج إذاعي ناجح على الراديو النمساوي.

ويعتبر رمزًا للصحافة النمساوية ويحظى بتقدير كبير من قبل النقاد والجمهور على حد سواء.

حصل على العديد من الجوائز والتكريمات على مر السنين تقديرًا لإسهاماته الكبيرة في عالم الإعلام بما قي ذلك جائزة أفضل مقدم تلفزيوني في النمسا عام 2009 وتم تكريمه أيضًا بجائزة نقابة الصحف النمساوية.

الفيديو هنا الحكم بالسجن 3 سنوات على نجل مطرب شهير والتهمة صادمة فنان مصري شهير على فراش الموت وبملامح مختلفة جداً.. صورة أثارت حزناً كبيراً هاتفه فضحه.. إعتقال مدرب كرة قدم أمريكي بجرائم اغتصاب مروعة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النمسا

إقرأ أيضاً:

جنون أسعار الطماطم.. برلماني للحكومة: تصريحات الزراعة مجرد شو إعلامي

كتب- نشأت علي:

وصفَ النائب محمد قاسم، عضو مجلس النواب، تصريحات مسؤولي وزارة الزراعة والتي أكدوا فيها أن أسعار الطماطم ستبدأ في الانخفاض تدريجيًّا الفترة المقبلة، بأنها للشو الإعلامي، مؤكدًا أن أسعار الطماطم تواصل جنونها؛ لدرجة أن كليو الطماطم ارتفع سعره ووصل إلى 40 جنيهًا.

وتساءل قاسم، في سؤال تقدم به إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعلاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قائلاً: إن مسؤولي وزارة الزراعة يتعللون بأن السبب وراء الارتفاعات الكبيرة وغير المبررة في أسعار عدد من المنتجات الزراعية؛ وفي مقدمتها الطماطم، يرجع إلى قلة المعروض بالأسواق مع العلم أن الطماطم موجودة لدى جميع بائعي الفواكه والخضراوات على مستوى الجمهورية! ولماذا لا تضع الحكومة سعرًا استرشاديًّا لأية سلعة ترتفع أسعارها بصورة غير مبررة؟

وطالب النائب محمود قاسم بوضع سياسات وخطط جديدة تكفل عدم تكرار مسلسل الارتفاعات الكبيرة وغير المبررة للعديد من السلع والمنتجات؛ خصوصًا السلع الأساسية التي لا غنى عنها لدى المواطنين؛ مثل الخضراوات والفواكه، مشيراً إلى ضرورة أن يتابع علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، التصريحات غير الحقيقية التي تصدر من عدد من مسؤولي وزارته.

وكانت أسعار الطماطم في مصر قد شهدت حالة من الارتفاعات المتكررة؛ حيث كانت من الخضراوات المتوفرة بالأسواق وعلى موائد المصريين بكثرة؛ كونها تدخل في أغلب الوجبات والأطباق الرئيسية بشكل يومي، إلا أن هذا المحصول الحيوي يواجه تحديات كثيرة أدت إلى تراجع إنتاجه وارتفاع أسعاره بشكل غير مسبوق، وأصبحت الآن تشكل عبئًا كبيرًا على ميزانيات الأسرة، وارتفعت أسعار الطماطم خلال الأسبوع الحالي، بنسبة بلغت نحو 20%؛ ليتجاوز الكيلو جرام 35 جنيهًا بالأسواق والمحلات التجارية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المصري للتأمين يستعرض عبر نشرته البحث الفائز بمسابقة عزة عارفين
  • إعلامي حوثي يدعوا إلى اعدام المعتقلين على ذمة الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • حفرة تبتلع شاحنة في الهند .. فيديو
  • جريمة قتل مروعة تهز تعز: مدير مدرسة يقتل ابن عمه ونجله والسبب صادم
  • عن نصرالله وقوة الرضوان.. هذا ما نشرته إسرائيل!
  • بـ40 جنيها.. برلماني: تصريحات الزراعة عن أسعار الطماطم "شو إعلامي"
  • جنون أسعار الطماطم.. برلماني للحكومة: تصريحات الزراعة مجرد شو إعلامي
  • تأكيدا لما نشرته بغداد اليوم: كتائب حزب الله تنعى ابو حيدر الخفاجي
  • معركة بولاق الدكرور.. مقتل شخصين طعنا على والسبب «فتاة»
  • في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً!