عدن الغد:
2024-10-05@07:11:20 GMT

مفاجأة صادمة لبرشلونة قبل موقعة أتلتيكو

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

مفاجأة صادمة لبرشلونة قبل موقعة أتلتيكو

(عدن الغد)متابعات:

تلقي برشلونة مفاجأة صادمة قبل 24 ساعة من مواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يشعر برشلونة بالقلق من ضعف الإقبال على شراء تذاكر مواجهة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وأشارت إلى أن تراجع الجماهير عن شراء التذاكر يأتي رغم وجود عوامل جذب عديدة في المباراة، مثل المواجهات بين تشافي هيرنانديز ودييجو سيميوني، بالإضافة إلى وجود أنطوان جريزمان وجواو فيليكس.

وكشفت: "لا يزال هناك الكثير من التذاكر المعروضة للبيع، وهو أمر غير معتاد عشية مباراة مع منافس كبير مثل أتلتيكو.. وسيعلن برشلونة عن بعض الإجراءات الطارئة لرفع مستوى الوعي بين الأعضاء والمشجعين".

وأوضحت أن سبب عزوف الجماهير قد يعود إلى أن المباراة ستقام في موعد متأخر (9 مساء)، بالإضافة إلى أنه بحلول ذلك الوقت من المتوقع أن تكون درجة الحرارة حوالي 5 درجات مئوية في الملعب.

يشار إلى أن تشافي طالب في المؤتمر الصحفي للمباراة، الجمهور بالحضور ومنح الفريق دعم كبير كما حدث أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات

إسبانيا – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، امس الأربعاء، توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي لملعب “سيفتاس ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، لثلاث مباريات بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأتلتي وريال مدريد بالدوري الإسباني.

وكتب الاتحاد عبر موقعه الرسمي: “أعلنت اللجنة التأديبية للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء عن القرارات التي تم التوصل إليها فيما يتعلق بمباراة الجولة الثامنة من الدوري والأحداث التي وقعت الأحد الماضي، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو بين نادي أتلتيكو مدريد وريال مدريد”.

وتابع: “قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي للملعب لثلاث مباريات بعد أن أعلن الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير إيقاف المباراة مؤقتا، في الدقيقة 64، حيث تم تطبيق البروتوكول المتعلق برمي الأشياء وإصدار إنذارات مسبقة بالإيقاف في مناسبتين”.

وستسري هذه العقوبة على أتلتيكو مدريد، لدى استقباله ليغانيس ولاس بالماس وألافيس في الجولات الثلاثة المقبلة بالدوري على ملعبه، كما سيتوجب على النادي أيضا دفع غرامة مالية مقدارها 45 ألف يورو.

وتوقفت المباراة مؤقتا بين أتلتيكو وريال مدريد على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”، بعد أن ألقى مشجعون بالمدرج الجنوبي مقذوفات على أرضية الملعب وباتجاه تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، إثر تسجيل المدافع إيدير ميليتاو هدف التقدم للضيوف.

وبعد توقف استمر أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى الملعب ليتم استئناف المباراة من جديد والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • شغب "ديربي مدريد".. أتلتيكو يحدد هوية المتورطين
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يحقق مفاجأة كبري ويسحق أتلتيكو مدريد برباعية في دوري ابطال أوروبا
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل