على نغمات أغنية «بشرة خير» للفنان حسين الجسمي، ارتفعت الأعلام المصرية، وصور كبيرة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وسط حالة من الوطنية في السفارة المصرية بلندن، بعد انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، صباح أمس، حرصًا منهم على دعم وتشجيع الجميع على الانتخابات.

إقبال كبير شهدته السفارة المصرية في لندن من قبل المواطنين المصريين من أجل الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 ليثبتوا للعالم أجمع مدى أهمية هذا العرس الانتخابي الذي ينظره المصريون للتعبير عن وطنيتهم: «هنا الأغاني الوطنية شغالة والكل نازل ينتخب ويدلي بصوته من أماكن مختلفة في لندن، حتى في ثالث يوم انتخابات»، وفقا لما ذكره «صهيب عمرو» أحد أبناء الجالية المصرية في لندن في حديثه لـ«الوطن».

تسهيل الإجراءات على المصريين بالخارج 

تختلف الإجراءات هذا العام عن الأعوام السابقة، إذ لم يوجد هذا العام أي معوقات أمام الناخبين، وتم توفير مواصلات وتذاكر سفر مجانية  للجميع خاصة كبار السن وذوي الهمم: «إحنا وفرنا السنة دي مواصلات مجانية، وكمان عاملين نشاط يشبه الخريطة، وبنروح نجيب الناس من المحطة ونسهل عليهم الإجراءات».

رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي

صور كبيرة ولافتات للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وضعها المصريون أمام السفارة المصرية لتعبير عن تأييدهم له، موجهين رسالة شكر له على كل الإنجازات التي حققها على مدار السنوات الماضية، إذ تم التجهيز لهذه الأجواء قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية بأسبوع، حسبما رواه «صهيب»، مشيرا إلى أن الحميع كانت تسيطر عليهم علامات السعادة والفخر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 المصريين بالخارج الجالية المصرية لندن الانتخابات الرئاسیة فی لندن

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران

الرياض

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال الملك المفدى:” بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي، متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

ومن جانبه، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال سمو ولي العهد: “يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق، مؤكدًا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة”.

مقالات مشابهة

  • «بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية».. من هو مسعود بزشكيان؟
  • الرئيس السيسي يهنئ الجالية المصرية برومانيا بمناسبة العام الهجري الجديد
  • القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران
  • مسعود بزشكيان يفوز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريحات لمسعود بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريح للرئيس الإيراني عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية