نشر الإعلامي إبراهيم فايق تصريحات نارية لـ أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي بشأن سبب انتقال مصطفي شلبي للزمالك. 

وقال أيمن الشريعي : أوفا ومحمد حمدي الأقرب للرحيل عن إنبي، مصطفي شلبي انتقل للزمالك بسبب رغبته وتراجع الأهلي عن ضمه، في المقابل تمسك الزمالك بضمه.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، القائمة التي ستخوض مباراة سوار الغيني، المقرر لها في التاسعة من مساء الأحد، على استاد السلام، ضمن الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وتضم القائمة كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.

 

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

 

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

 

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انبي أوفا محمد حمدي أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

صرح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بأن العالم يمر بتحديات غير مسبوقة تؤثر على الاقتصاد العالمي، مؤكدًا أن التحدي الأكبر للحكومات هو الحفاظ على الاستقرار وتقليل معاناة المواطنين. وأوضح أن الدولة المصرية تحاول استيعاب الأعباء الاقتصادية رغم الظروف الصعبة. وقال مدبولي: "أنا لست سعيدًا بزيادات الأسعار، لكن علينا ضمان استدامة الخدمات"، مشيرًا إلى أن بعض الأعباء سيتم تحميلها على المواطن، فيما تتحمل الدولة جزءًا آخر.

أزمة الطاقة وتحمل التكاليف

أكد مدبولي أن متوسط استهلاك الكهرباء هذا العام وصل إلى 350 مليون دولار، ومن المتوقع أن يرتفع في العام المقبل مع زيادة الاستهلاك. وأضاف أن الحكومة ستضطر إلى تحمل بعض الأعباء الإضافية، بينما سيتم تحميل المواطن جزءًا من تلك التكاليف للحفاظ على استمرارية الخدمات.

الاستثمارات الأجنبية وتنمية الاقتصاد

أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تسعى لزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مشيرًا إلى أن مصر تسعى لجذب كبرى الشركات العالمية لتحويل البلاد إلى مركز إقليمي للتصنيع والإنتاج. وأعرب عن أمله في أن تصل الاستثمارات الأجنبية إلى 20 مليار دولار سنويًا بحلول 2030، كما تستهدف الحكومة رفع الصادرات إلى أكثر من 140 مليار دولار.

الإصلاحات الضريبية والتيسيرات الاستثمارية

أعلن مدبولي أن الحكومة تعمل على تقديم تيسيرات استثمارية لدعم الاقتصاد، مشيرًا إلى أن وزير المالية سينتهي من إعداد حزمة الإصلاحات الضريبية بنهاية الشهر. كما سيتم الإعلان عن حزم جديدة من الحوافز لتحسين مناخ الاستثمار، بما في ذلك مشاريع على ساحل البحر الأحمر مثل صفقة رأس الحكمة التي تم إنجازها مؤخرًا.

مساهمة مصر في زيادة رأس مال البنك الأوروبي لإعادة الإعمار

أشار رئيس الوزراء إلى موافقة مجلس الوزراء على اكتتاب مصر بعدد 414 سهمًا في زيادة رأس مال البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية. وأكد أن هذه الخطوة تأتي للحفاظ على حصة مصر وقدرتها التصويتية داخل البنك، وذلك بعد قرار زيادة رأس المال الذي تم اتخاذه خلال الاجتماعات السنوية للبنك في مايو 2023.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • حسن نصرالله.. تصريحات نارية تسبق محاولات اغتياله تحدى فيها إسرائيل
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • إنبي يختتم معسكر الإسماعيلية بفوزين وديين وإشادة من الشريعي
  • السوبر الأفريقي.. تشكيل هجومي متوقع للزمالك أمام الأهلي
  • أبرز تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
  • عاجل.. تصريحات نارية من كولر عن مواجهة القمة في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي