تسعد محافظة السويس على مستوى الأحياء والمديريات المختلفة للانتخابات الرئاسية من حيث تجهيز اللجان والمراجعة على المرافق الخاصة بالمدرس والمؤسسات التي تقام فيها لجان التصويت.

وتشهد محافظة السويس حالة من الاستنفار منذ أن أعلن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، رفع درجة الاستعداد وإعلان الطوارئ على كل الأصعدة والمرافق لتستعد محافظ السويس للانتخابات الرئاسية، حيث شدد على رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية برفع درجة الاستعداد إلى القصوى في استقبال انطلاق الانتخابات الرئاسية مطالبهم بالمرور على مختلف اللجان الانتخابية التي وقع عليها الاختيار للاطمئنان والمراجعة على مدى جاهزيتها لاستقبال العملية الانتخابية.

 تكليفات خاصة للقيادات التنفيذية 

القيادات التنفيذية مكلفة وبشدة من محافظ السويس بالالتزام بتنفيذ كل التعليمات والمراجعة على التجهيزات النهائية وتوفير كل الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري مشرف، والتي تتضمن المراجعة على كل خدمة تلامس الناخب ويحتاج إليها.

المراجعة على مرافق اللجان الانتخابية

ومن أهم استعدادات محافظة السويس المراجعة على المرافق بمختلف أنواعها، حيث شدد اللواء عبدالمجيد صقر علي، رئيس قطاع الكهرباء، ورئيس فرع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بالمرور، على اللجان الانتخابية لتلافي أي ملاحظات خاصة بالمياه أو الصرف الصحي أو انقطاع التيار الكهربائي، مع التأكيد على تواجد طاقم الصيانة لإجراء أعمال الصيانة اللازمة وتوفير المولدات الكهربائية المطلوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية محافظ السويس

إقرأ أيضاً:

إطلاق نار بالقرب من ترامب.. والحملة الانتخابية تصدر بيانًا

 

واشنطن- الوكالات

قالت الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، إنه بخير بعد عملية إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده.

وفي يوليو الماضي، أصيب ترمب بجروح في أذنه خلال إطلاق نار على تجمّع انتخابي حاشد، في محاولة اغتيال فاشلة. وشوهد الرئيس الأمريكي السابق (78 عاما) آنذاك بعد الحادث وقد تلطّخ وجهه بالدم عقب إطلاق النار في بتلر بولاية بنسيلفانيا، فيما قُتل المشتبه به وأحد المارة وأصيب اثنان من الحاضرين بجروح بالغة.

إلى ذلك، أظهر استطلاع جديد للرأي أجرته رويترز/إبسوس أن أغلبية بسيطة من الناخبين الأميركيين تؤيد تعهد الحملة الانتخابية لمرشح الرئاسة دونالد ترامب بزيادة الرسوم الجمركية على السلع المستوردة وخاصة من الصين، مما يظهر تفوقه الاقتصادي على منافسته كامالا هاريس.

وتعهد كل من الرئيس السابق مرشح الحزب الجمهوري ومنافسته مرشحة الحزب الديمقراطي بالسعي إلى خفض الضرائب حال الفوز في الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

لكن الناخبين يرون أن ترامب سيكون أكثر قدرة على خفض الدين العام البالغ 35 تريليون دولار، على الرغم من توقعات خبراء اقتصاد مستقلين بأن مقترحاته قد يكون لها تأثير معاكس.

وفي الاستطلاع الذي أجري في يومي 11 و12 سبتمبر، قال نحو 56% من الناخبين المسجلين إنهم أكثر ميلا إلى دعم مرشح يؤيد فرض تعريفة جمركية جديدة نسبتها 10% على جميع الواردات، فضلا على فرض تعريفة جمركية تبلغ 60% على الواردات من الصين. وفي المقابل قال 41% إنهم أقل ميلا إلى دعم مرشح مرتبط بهذا الاقتراح.

مقالات مشابهة

  • محافظة القدس: العدو هدم 320 منزلا بالقدس بينها 87 في سلوان
  • أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 18-9-2024 في محافظة المنيا
  • دراسة: لا صلة بين الهاتف المحمول وسرطان المخ
  • العفو الدولية تنتقد تصعيد السلطات التونسية لحملة القمع قبيل الانتخابات
  • جامعة قناة السويس تُطلق أولى قوافل المبادرة الرئاسية "بداية" إلى القنطرة غرب
  • أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء17-9-2024 في محافظة المنيا
  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي
  • إغلاق 4 مستشفيات خاصة لمخالفتها اشتراطات التراخيص بمحافظة السويس
  • إطلاق نار بالقرب من ترامب.. والحملة الانتخابية تصدر بيانًا
  • «الصحة»: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى السويس العام