شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن محافظ جنين يكشف تفاصيل زيارة الرئيس عباس للمخيم اليوم، كشف محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023، عن تفاصيل زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس المقررة ظهر اليوم إلى مدينة جنين .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جنين يكشف تفاصيل زيارة الرئيس عباس للمخيم اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جنين يكشف تفاصيل زيارة الرئيس عباس للمخيم اليوم

كشف محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الأربعاء 12 يوليو 2023، عن تفاصيل زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس المقررة ظهر اليوم إلى مدينة جنين ومخيمها، عقب العدوان الإسرائيلي الأخير على المخيم.

وقال الرجوب خلال حديثه "لإذاعة صوت فلسطين" تابعته "سوا"، إن الرئيس محمود عباس سيصل إلى مخيم جنين بعد الساعة الـ 12 ظهرًا، مضيفًا أنه سيتوجه لزيارة المخيم ومقبرة الشهداء، ولأسباب خاصة تم إلغاء لقائه مع ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية في مخيم ومدينة ومحافظة جنين.

وأشار الرجوب إلى أنه منذ اللحظة الأولى للاعتداء الإسرائيلي على جنين، كان هناك تعليمات من الرئيس عباس لرئيس الحكومة بضرورة البدء في إصلاح ما تركه الاحتلال من دمار وآثار، وأن هذا من أهم المسؤوليات التي تتولاها السلطة الفلسطينية.

ووجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي قائلًا: "إن الشعب الفلسطيني لن يستسلم لإجراءاتكم، وأن الشعب متكافل ومتضامن مع بعضه البعض ولا يمكنه أن ينفصل عن قيادته"، موضحًا أن القيادة الفلسطينية تتابع شؤون الشعب في مواجهة الاحتلال.

ولفت الرجوب إلى أنه يجب متابعة الجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني على أرض فلسطين ومحاسبتهم عليها.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت قبل أيام، عدوانًا واسعًا على مدينة جنين ومخيّمها، استمر على مدار يومين، وأسفر عن استشهاد 12 فلسطينيًا بينهم 5 أطفال وأكثر من 140 مصابا، بينهم 30 بجروح خطرة، إضافة إلى تدمير البنى التحتية في المخيم وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيارة وزير الاستثمار إلى لندن.. اجتماعات مع المستثمرين والبنوك

غادر المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، القاهرة، بالأمس، ليبدأ أولى زياراته الأوروبية للعاصمة البريطانية لندن، وذلك في زيارة مهمة تتضمَّن عقد لقاءات رسمية مع ممثلي الحكومة البريطانية.

اجتماعات مع المستثمرين والبنوك

وتتضمَّن الزيارة أيضًا، عقد اجتماعات مع المستثمرين والبنوك ورجال الأعمال البريطانيين، وكبرى الشركات في المملكة المتحدة من خلال سلسلة من الاجتماعات ينظمها مكتب التمثيل التجاري بالسفارة المصرية في لندن.

فعاليات البعثة التجارية

كما تتضمَّن الزيارة مشاركة وزير الاستثمار، في عدد من فعاليات البعثة التجارية التي تنظمها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال خلال الفترة من 18-20 سبتمبر الجاري.

وكان وزير الاستثمار، قد أشار في تصريحات، إلى أن مصر ترتبط بخطوط للنقل اللوجستي مع دول قارة أوروبا، وكذا مع دول القارة الأفريقية إلى جانب توافر العمالة المؤهلة وهو ما يؤهلها لتكون محورا صناعيا وتصديريا على المستويين الإقليمي والعالمي، مشيرا أن مصر تمتلك فرصاً استثمارية واعدة في مجال الطاقة المتجددة، وذلك في إطار خطط وتوجهات الدولة في هذا الصدد. 

مقالات مشابهة

  • خبير يكشف كيف تعاملت الحكومة مع أضرار سد النهضة؟
  • تفاصيل زيارة وزير الاستثمار إلى لندن.. اجتماعات مع المستثمرين والبنوك
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف لـ بغداد اليوم تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • دبلوماسي يكشف دلالة زيارة وزير الخارجية إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي (فيديو)
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • الرئيس عباس يزور مدريد الثلاثاء
  • الرئيس الإيراني يدعو ولي العهد إلى زيارة بلاده
  • بعد زيارة بزشكيان.. كشف تفاصيل جديدة عن تفاهمات العراق وإيران