شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن القنصل الليبي يتفق مع والي إسطنبول على معالجة حالات انتهاء مدة الإقامة لعدد من الليبيين، أخبارليبيا24 أكد القنصل العام الليبي في إسطنبول صلاح الدين الكاسح، أنه اتفق مع والي اسطنبول داوود غول على معالجة الحالات التي يمكن .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القنصل الليبي يتفق مع والي إسطنبول على معالجة حالات انتهاء مدة الإقامة لعدد من الليبيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القنصل الليبي يتفق مع والي إسطنبول على معالجة حالات...

أخبارليبيا24

أكد القنصل العام الليبي في إسطنبول صلاح الدين الكاسح، أنه اتفق مع والي اسطنبول داوود غول على معالجة الحالات التي يمكن معالجتها بخصوص انتهاء مدة الإقامة لعدد من الليبيين.

وأوضح الكاسح في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” أن الحالات التي تمت معالجتها هي الإنسانية كالمرضى ومرافقيهم بالإضافة إلى تسهيل عملية ترحيل المخالفين لفترات طويلة وبشكل سلس.

وأضاف القنصل العام أن غول اتخذ الإجراءات اللازمة دون تأخير وقام بالتواصل مع الوزارات المعنية، الخارجية والداخلية و الصحة وإدارة الهجرة.

كما ذكرت القنصلية العامة الليبية اسطنبول أن الكاسح أكد خلال الاجتماع أن مسؤوليته لمعالجة ملفات الليبيين تستهدف المقيمين في كل الولايات التركية وليس في اسطنبول وحدها.

وتابعت عبر حسابها على “فيسبوك” أن اجتمع الكاسح مع والي مدينة إسطنبول جاء بالتزامن مع إعلان وزير الداخلية التركي عن حملة أمنية مشددة بشأن المقيمين بطريقة غير شرعية في كافة الولايات التركية.

وأوضحت أن الطرفان اتفقا على تشكيل خط اتصال دائم يتعلق باستثناء الحالات الإنسانية مثل المرضى ومرافقيهم الذين لم يتقدموا بالحصول على تأشيرة أو إقامة علاجية، حيث سيتم تبادل الأسماء لتفادي إيقاف المرضى أو مرافقيهم نتيجة للإجراءات الجديدة.

وأفادت أن والي اسطنبول أكد أنه سيقوم بتكثيف التعاون والمباحثات مع القنصلية الليبية في تركيا بما يضمن حماية الليبيين المقيمين أو المرضى ومرافقيهم.

وأشارت القنصلية إلى أن غول بدأ فعليا بترتيب اجتماع عاجل مع إدارة الهجرة والوزارات المعنية الخارجية والداخلية والصحة لضمان سير الترتيبات بشكل سريع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي

استقبلت القوات البحرية، وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة، برئاسة الدكتورة غادة والى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة، بحضور الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية.

بدأت الزيارة بعرض تقديمى عن تطور القوات البحرية والمهام المكلفة بها لتأمين وحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والإقتصادية، أعقب ذلك جولة تفقدية لعدد من الوحدات البحرية بقاعدة الأسكندرية البحرية للتعرف على الإمكانيات والقدرات المتطورة التى تمتلكها القوات البحرية.

وأعربت الدكتورة غادة والى عن إعتزازها وتقديرها لما تقوم به القوات المسلحة من جهود ومهام لدعم ركائز الأمن القومى المصرى، كما أشادت بدور القوات البحرية وما تنفذه من إجراءات لدعم الجهود فى مجابهة أعمال الجريمة والمخدرات على إمتداد حدود مصر البحرية.

فيما أكد قائد القوات البحرية على أهمية دور مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة فى جهوده المستمرة لمنع الجرائم والسعى إلى بناء نظم فعالة للعدالة الجنائية، كما أشار إلى الدعم المستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز قدرات القوات البحرية بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها بكل كفاءة وإقتدار.

مقالات مشابهة

  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • عقيل: لا يجري الحديث عن الانتخابات إلا لإشغال الليبيين عن الانتباه لما يخطط لبلادهم من سوء
  • اسطنبول بالصدارة.. 36 ولاية تركية ترفع حجم صادراتها إلى الخارج خلال 2024
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • والي الخرطوم يدين قصف المليشيا لمستشفى البلك للاطفال بالثورة
  • انتهاء موسم الحج بعد عودة آخر فوج من الحجاج الليبيين
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • القنصل العام لجمهورية أفغانستان الإسلامية يزور جامعة طيبة
  • هناء أبو رمضان تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة