قالت مصادر فلسطينية، إن شابا استشهد برصاص قوات الاحتلال، خلال اقتحامها مدينة قلقيلية فجر اليوم الأحد.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال، أطلقت الرصاص العشوائي، خلال تنفيذها لعمليات دهم واعتقال طالت العديد من منازل المواطنين، ما أسفر عن إصابة شاب في الشارع الغربي من المدينة بينما كان متوجها لمكان عمله في احدى المخابز، حيث قضى متأثرا بجروحه.




ولفتت مصادر إلى أن اشتباكات دارت بين قوات الاحتلال، ومقاومين في المدينة، أطلقوا خلالها النار على القوات المقتحمة.

واندلعت مواجهات بين مجموعات من الشبان وقوات الاحتلال التي تمركز بعضها فوق اسطح البنايات المطلة على الشوارع والأحياء الرئيسة، وشرعت في عمليات قنص.

تغطية صحفية: هتافات غاضبة بعد الإعلان عن ارتــقــاء شاب برصــاص الاحــتـلال في مدينة قلقيلية. pic.twitter.com/qCkM0m5ybx — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) December 3, 2023
بالفيديو | اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال في #قلقيلية pic.twitter.com/dCPNHqcmBl — قناة المنار (@TVManar1) December 2, 2023
تغطيةصحفية
لحظة إصابة شاب برصاص جيش الاحتلال في مدينة قلقيلية.#هولوكوست_غزة #GazaHolocaust pic.twitter.com/0iKSwfRg6O — شبكة فلسطين للحوار (@paldf) December 3, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال قلقيلية الاحتلال الضفة قلقيلية شهيد سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، 12 مواطنين -على الأقل- خلال مداهمات في عدد من مناطق الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت حملة مداهمات في بلدة دير دبوان شرق رام الله، اعتقلت خلالها ستة شبان.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين زيد ومحمد نجاح الفار، ومحمود محمد عواودة، وجميل مجيد الفار، وعامر ثلجي فرحات، وثائر نصار، بعد مداهمة عدد من المنازل في بدير دبوان.

وفي محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال شابين بعد مداهمة منزليهما.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب بجامعة النجاح أدهم ياسين عصيدة، من بلدة تل جنوب غربي نابلس، والأسير المحرر سامر سليم شراب من بلدة عورتا جنوب شرقي المدينة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة تل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية باقة الحطب شرق قلقيلية، وداهمت عدة منازل، من بينها منزل المواطن نضال عبد الغني، الذي يتهمه الاحتلال بقتل حارس مستوطنة "قدوميم"، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من حسن خالد القواسمة، وأمير أمجد سكافي، وعبد الرحمن علي القواسمي بعد مداهمة منازلهم في مدينة الخليل.

كما اعتقلت الشاب عدي شاكر أبو زلطة من منزله في بلدة حلحول شمال الخليل.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية
  • طيران الاحتلال يقصف منزلا في معن شرق مدينة خان يونس جنوب غزة
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بالخليل
  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو في الخليل
  • استشهاد مواطن برصاص الاحتلال قرب الخليل
  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية