أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في محافظة الإسماعيلية عقد عدد من اللقاءات الشعبية في المحافظة للترويج له في الانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع انطلاقها في 10 ديسمبر الجاري.

وقال أحمد نصر الله، منسق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في محافظة الإسماعيلية، إن الاثنين 4 ديسمبر ستعقد الحملة عددا من اللقاءات مع مجالس النقابات المهنية ونقابات العاملين والأحزاب المؤيدة والكيانات المؤثرة في الشارع الإسماعيلي.

وأضاف نصر الله أن اللقاءات تستهدف الترويج للرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن اللقاءات الجماهيرية، التي تعقدها الحملة الرسمية بشكل دوري قبل انطلاق السباق الانتخابي وبالتزامن مع بدء الانتخابات في الخارج.

مؤتمرات حاشدة لدعم السيسي في الإسماعيلية 

وشهدت محافظة الإسماعيلية على مدار الأيام الماضية عدة لقاءات ومؤتمرات حاشدة في المراكز والقرى، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق بين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وحزب مستقبل وطن والتحالف الوطني ومؤسسة حياة كريمة.

وتضمنت الفعاليات مؤتمرا حاشدا لحزب مستقبل وطن في مركز ومدينة القصاصين حضره ما يقرب من 3 آلاف شخص، داعمين للرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى جانب مؤتمر آخر في قرية المنايف بدائرة مركز ومدينة أبوصوير.

كما تضمنت الفعاليات مؤتمرا حاشدا بقصر ثقافة الإسماعيلية بالتسنيق بين مجلس القبائل والعائلات المصرية وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لنصرة غزة ودعم قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في حماية الأمن القومي وحدود مصر على كل الاتجاهات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة

#سواليف

أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة

الف متبرع بالدم في مجمع النقابات واستكمال الحملة غدا في بنك الدم

شهد مجمع النقابات المهنية إقبالا كبيرا من المواطنين والنقابيين الذين لبوا دعوة المشاركة في حملة التبرع بالدم لصالح قطاع غزة الصامد.
وأشاد نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي بالتجاوب الكبير من المواطنين مع الحملة، مشيرا أنه رغم أن عدد المتقدمين للتبرع بالدم فاق الثلاثة آلاف متبرعا، إلا أن الحملة لم تتمكن من استيعاب أكثر من ألف متبرعا، وطلب من الذين لم يتمكنوا من التبرع بدمائهم مراجعة بنك الدم في شرق وغرب عمان من الثامنة صباحا ولغاية السادسة مساء للتبرع لصالح علاج الجرحى في قطاع غزة.
وكانت نقابة المهندسين والنقابات المهنية قد دعت كافة أبناء المجتمع والوطن، للمشاركة في حملة التبرع بالدم، والتي نظمتها النقابات المهنية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، وبنك الدم.
وتاتي الحملة وفقا لنقيب المهندسين، استجابة لنداء الاستغاثة التي أطلقته كافة مستشفيات شمال قطاع غزة لما تعانيه من نقص حاد في الدم، جراء العدوان الصهيوني على القطاع ووجود آلاف الجرحى نتيجة جرائم الاحتلال المتواصلة.

مقالات ذات صلة مقتل 4 جنود صهاينة في الشجاعية.. والايقاع بقوة صهيونية في تل الهوا 2024/06/28

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة
  • بسبب الاقبال الكبير .. وقف تسجيل متبرعين جدد بالدم / شاهد
  • اقبال على حملة التبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات المهنية
  • ازدحام على حملة التبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات المهنية
  • إقبال المصطافين على شواطيء الإسماعيلية مع إرتفاع درجات الحرارة
  • جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة
  • بالفيديو والصور .. أكثر من ألف مواطن في مجمع النقابات للتبرع بالدم لأهلنا في غزة