كشف الإعلامي خيري رمضان، عن قرار رحيله عن "القاهرة والناس"، مساء اليوم السبت، وذلك بعد نهاية تعاقده مع القناة، واستمراره فيها لمدة 3 سنوات، حيث بدأ رسالته بإهداء القناة بيتًا من الشعر قائلًا: “لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم ولا رضيت سواكم في الهوى بدلًا". 

3 سنوات عمل

وأشار خيري رمضان إلى أنه في مثل هذه الأيام منذ 3 سنوات بدأ عمله لأول مرة في القناة، مؤكدا أن فترة عمله لـ3 سنوات أفضل سنوات عمل اعلامي في حياته، موضحا أن هناك أكثر من تجربة يعتز بالمشاركة به، إلا أن هذه التجربة من التجارب التي أسعدته وأضافت له كثيرًا، مؤكدًا أن تجربة عمله في "القاهرة والناس" كانت سببًا في تعامله مع طارق نور، ووصفه بأنه رجل قيمة كبيرة.

وأوضح خيري رمضان، أنه سيرحل عن "القاهرة والناس" بعد نهاية العقد، وأنه لم يكن يتعامل في هذه القناة بعقد لكن كان يتعامل وكأنه في منزله، مضيفًا: "طارق نور احتواني وقالي كمل.. أي إحساس هذا وأي رقي.. وأحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة من الشخصية الفارقة معي وهو شخصية راقية طوال السنوات كان مستوعب دائمًا، والمخرج الكبير ميلاد أبي رعد".

الإعلامي خيري رمضان ينضم لشاشة المحور خيري رمضان يطالب بمحاكمة عاجلة للمحتكرين بسبب أزمة السكر رحيل عن القاهرة والناس

ونوه بأن الجميع في "القاهرة والناس" استقبلوا رغبته في الرحيل بتقدير كبير جدًا، مؤكدًا أن ميلاد أبى رعد سبب في كل شئ جميل بهذه القناة، متابعًا: "أنا متألم من رحيلي عن القاهرة والناس.. ستظل بيتي وحب لن ينتهي".

وكشف الإعلامي خيري رمضان، عن عودة الإعلامية كريمة عوض لتقديم برنامج "حديث القاهرة" مرة أخرى، وذلك بعد غيابها عن البرنامج لأشهر قليلة، مؤكدا أنها من الإعلاميات المحترفات جدًا في العمل التلفزيوني، وواثق في نجاحها خلال تجربتها تقديم البرنامج بمفردها، كما أشاد بقدرتها على التناول للموضوعات الخبرية خلال تقديمها حلقات البرنامج بمفردها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خيري رمضان القاهرة والناس 3 سنوات عمل القاهرة والناس خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام

استضاف نادي المعلمين بطنطا، معرضاً كبيراً لتوزيع الملابس والأحذية والوجبات ومبالغ مالية على الأيتام، نظمته إحدى المجموعات الخيرية، أطلقت على نفسها مجموعة «ويبقي الأثر» تحت رعاية المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وحضور على الشاذلي نقيب المعلمين بطنطا.

وقالت ابتسام السيسي مؤسسة المجموعة، إن الفكرة جاءت بتجمع عدد من محبي وفاعلي الخير على فكرة تقديم مساعدات لأبنائنا الطلاب الأيتام في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها ومن أجل توحيد الجهود و توجيهها في مكانها الصحيح تم إنشاء المجموعة لإعداد قوائم بالمحتاجين دون تعريضهم للحرج.

وأضاف محمود الليثي منسق المعرض أن جميع الملابس والأحذية الموزعة جديدة أو بحالة جيدة للغاية وكنا حريصين على عدم التصوير لأن الغرض لم يكن الشهرة أو أخذ اللقطة وإنما كان العمل خالصا لوجه الله تعالي وقد لمسنا الفرحة العارمة على وجوه الطلاب وأسرهم وهو ما أسعد الجميع.

وأشار أحمد قنديل منسق المعرض إلى أن الجميع حرص على مدار أسبوع كامل على بذل غاية الجهد لإسعاد ابنائنا خاصة ان المشاركة المجتمعة أصبحت أمرًا هاماً للغاية مع ملاحظة الابتعاد التام عن التشهير بالمستفيدين مؤكداً على أن هذا المعرض سيتم تكراره بين الحين والآخر لاهميته وضروريته ووجهت مجموعة ويبقي الأثر الشكر لوكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ونقيب المعلمين لما بذلوه من جهد لانجاح هذا المعرض الخيري.

مقالات مشابهة

  • مدير مدرسة ينظف ويخطط “مدرستي بيتي و الميزانية ضعيفة والعمل ليس عيب”
  • نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام
  • ترشيح «أباظة» رئيسا تنفيذيا لبنك القاهرة.. و«عز العرب» للتجاري الدولي
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • خيري رمضان بعد قيام مغربية بحرق ضريح وتحويله لرماد: "سوء فهم"(فيديو)
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • السجن 7 سنوات لـ 3 متهمين  بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة
  • السجن 7 سنوات لـ عصابة التنقيب عن الآثار في باب الشعرية