شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متي يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي 2023 2024؟، أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن موعد بداية الموسم الجديد 2023 2024، والتي سيشهد على مواجهات قوية وصعبة بين الفرق المشاركة في المسابقة والتي تبلغ .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متي يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي 2023-2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متي يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي 2023-2024؟

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن موعد بداية الموسم الجديد 2023-2024، والتي سيشهد على مواجهات قوية وصعبة بين الفرق المشاركة في المسابقة والتي تبلغ 20 فريقًا.

ونجح فريق نابولي في التتويج ببطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، الموسم المنقضي 2022/2023 للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 33 عامًا.

وهبطت أندية سامبدوريا وسبيزيا وكريمونيزي إلى دوري الدرجة الثانية، فيما صعد كل من نادي جنوى وباري وفروسينوني إلى دوري الدرجة الأولي "الكالتشيو".

موعد بداية الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2023-2024

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدوري الإيطالي في النسخة المقبلة يوم 20 من شهر أغسطس المقبل، على أن تنتهي رسميًا يوم 26 مايو 2024.

وجاءت منافسات الجولة الأولي من الدوري الإيطالي 2023-2024 كالتالي:

- فروزينوني × نابولي  - إمبولي × هيلارس فيرونا  - جنوى × فيورنتينا  - إنتر ميلان × مونزا  - ساسولو × أتالانتا  - روما × ساليرنيتانا  - ليتشي × لاتسيو  - أودينيزي × يوفنتوس  - تورينو × كالياري  - بولونيا × ميلان

القنوات الناقلة لمباريات لدوري الإيطالي في الموسم الجديد 2023-2024

ويمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري الإيطالي في الموسم الجديد، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى محمد يستهل أهدافه في الموسم الجديد مع نانت بالدوري الفرنسي

حقق فريق نانت بقيادة الدولى المصرى مصطفى محمد الفوز على نظيره مونبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وأحرز مصطفى محمد هدفه الأول في هذا الموسم مع نانت بالدوري الفرنسي رغم نزوله في الدقائق العشرة الأخيرة ليسجل الهدف الثالث.

 

وسبق أن كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن رفض مهاجم منتخب مصر عرضا من الدوري السعودي للانتقال له في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

مقالات مشابهة

  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد
  • الاتحاد الآسيوي يكشف عن كأس النخبة الجديد أمام المشجعين في 12 دولة
  • موعد مباراة روما ضد جنوي بالجولة 4 في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة ميلان ضد فينيسا بالجولة 4 في الدوري الإيطالي
  • تنسيق الأزهر 2024.. متى يبدأ التقديم لطلاب علمي وأدبي؟
  • مصطفى محمد يستهل أهدافه في الموسم الجديد مع نانت بالدوري الفرنسي
  • بعد انتهاء الميركاتو.. نابولي يستبعد النيجيري أوسيمين من قائمته للموسم الجديد
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات السبت 31- 08- 2024 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة