أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني دخول 100 شاحنة مساعدات إلى قطاع غزة من مصر عبر معبر رفح.

وقال الهلال في بيان على إكس "تويتر سابقا": "استلمت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم 100 شاحنة من الهلال الأحمر المصري عبر معبر رفح، محملة بالمساعدات الإنسانية. تحتوي الشاحنات على غذاء وماء ومساعدات إغاثية ومستلزمات طبية وأدوية".

إقرأ المزيد المكتب الإعلام الحكومي في غزة: 7500 مفقود جراء العدوان الإسرائيلي معظمهم من الأطفال والنساء

وشن الجيش الإسرائيلي أمس السبت هجوما على غزة شمل مناطق واسعة من القطاع، قالت مصادر فلسطينية إنه الأكثر دموية منذ بدء الحرب وخلف مئات القتلى والجرحى نتيجة استخدام قنابل عملاقة.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن الجمعة الماضية، تجدد القتال بشكل رسمي، متحدثا عن "إعادة تفعيل النيران" في قطاع غزة. فيما أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة بأن الجيش الإسرائيلي يقصف عدة مناطق آمنة في القطاع، محملا المجتمع الدولي مسؤولية استمرار الحرب.

المصدر:RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة الهلال الاحمر طوفان الأقصى قطاع غزة مساعدات إنسانية معبر رفح الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي

أعلن المدرب التونسي نصر الدين النابي، رحيله عن تدريب فريق الجيش الملكي لكرة القدم بعد نهاية الموسم الكروي المنقضي.

ونشر النابي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جاء فيه: “أيها العساكر الأعزاء، احترامًا لكل الدعم الذي قدمتموه لي، يجب أن أوضح الموقف، بمشاعر متضاربة أعلن أن رحلتي كمدرب للجيش الملكي قد انتهت، بعد موسم صعب من العمل الشاق واللحظات المكثفة التي تقاسمناها معًا، حان الوقت لأقول وداعًا”.

وأضاف :”أريد أن أعرب عن امتناني العميق لجميع المُناصرين الذين كانوا مصدرًا دائمًا للتحفيز والدعم. لقد كان دعمكم الذي لا يتزعزع وتشجيعكم وشغفكم للنادي ذا قيمة كبيرة طوال فترة وجودي هنا”.

وتابع: “اعلموا أنني بذلت كل ما في وسعي، رغم القيود، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل أن ينهي هذا النادي العظيم الموسم بلقب. لقد قرّر الواقع الميداني خلاف ذلك، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، يجب علينا قبوله”.

وزاد قائلا: “إلى اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بأكمله، أشكركم على تفانيكم واحترافكم والتزامكم. أشكر الجنرال حرمو على دعمه، خاصة خلال الأوقات الصعبة، وكذلك الرئيس الأيوبي والعقيد مالك على الثقة التي وضعوها فيّ”.

وواصل: “أُغادر بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره. أنا مقتنع بأن الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي، وأشكر الشعب المغربي على حسن ضيافته واحترامه، بغض النظر عن المدينة، كنت دائمًا أحظى باستقبال جيد واحترام، وأشكركم على ذلك”.

مقالات مشابهة

  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • جيش الاحتلال يعلن قصف مواقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • الجيش الأمريكي: تدمير موقع "رادار" وطائرة مسيرة حوثية
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير “رادار” وطائرة مسيرة للحوثيين
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: سكان غزة يعانون مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط وجندي في معارك وسط قطاع غزة
  • وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة
  • وزير شؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده بمعارك جنوب قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض 20 مقذوفا أُطلقت من غزة