الثقافة والفن، ماما غنيمة صراع درامي بين 3 شقيقات للفوز بثروة الجدة،يتطرق ال مسلسل الجديد ماما غنيمة إلى قضية اجتماعية غاية في الأهمية، وهي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ماما غنيمة".. صراع درامي بين 3 شقيقات للفوز بثروة الجدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ماما غنيمة".. صراع درامي بين 3 شقيقات للفوز بثروة...

يتطرق المسلسل الجديد "ماما غنيمة" إلى قضية اجتماعية غاية في الأهمية، وهي التنافس بين الأشقاء على ثروات العائلة، وما يحفل به من مواقف الكثير منها يتنافي مع تقاليد وأعراف المجتمع.

المسلسل تأليف علياء الكاظمي وإخراج عبد الرحمن علي السلمان وإنتاج إيغيل فيلمز، ويُعرض على "شاهد".

تتوزع البطولة بين أسمهان توفيق، وليالي دهراب، وريم سامي، وفي فؤاد، ومعهن ياسة، وعبد العزيز أحمد، وأحمد العوضي، وفاطمة الدمخي، بمشاركة عبد الله عبد الرضا ومنصور البلوشي.

وتدور الأحداث عن 3 أخوات من 3 جنسيات عربية مختلفة، يتصارعن على الفوز بثروة جدتهن "غنيمة" التي وجهت لهن دعوة لتمضية سنة كاملة معها في المنزل لتختار بعدها الشابة التي تستحق الثروة.

ماما غنيمة المرأة الثرية

ترصد أحداث العمل قصة ماما غنيمة المرأة الثرية، التي تعيش وحيدة في بيت أشبه بالقصر، ولديها 3 حفيدات من ابنها فيصل الذي تزوج خلال حياته من 3 زوجات مختلفات إحداهن كويتية، والثانية مصرية، والثالثة سعودية.

ماما غنيمة وحفيداتها في أول اجتماع.. وشرطان للفوز بالثروة مسلسل #ماما_غنيمة يعرض الآن على #Shahid//t.co/d3THgGgEK6#حكايات_لا_تنتهي pic.twitter.com/GcbGbRRh0C

— SHAHID (@ShahidVOD) July 11, 2023

وبعد وفاته، تقرر ماما غنيمة دعوة حفيداتها الثلاث للعيش معها لمدة عام على أن تختار خلال هذه الفترة واحدة منهن لتكتب باسمها هذا البيت الفخم وتمنحها كل ثروتها.

في هذا البيت تتعرف الجدة على حفيداتها عن قرب، في حين تتنافس الحفيدات على كسب ود الجدة ونيل إعجابها، والتنافس على الحصول على البيت والثروة ضمن إطار كوميدي خفيف، كما تتعرف الأخوات على بعضهن البعض لأنهن لم يعشن معًا في السابق.

وخلال الأحداث نكتشف الجانب النفسي لكل منهن، وتحدث مواقف طريفة بين البنات في سبيل التنافس على الثروة، ثم تحدث مفاجأة تقلب الموازين، عندما تشترط ماما غنيمة عليهن الزواج والبدء في تأسيس عائلة ليصبحن مؤهلات للحصول على البيت والثروة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سخرية يمنية من رد إيران على إسرائيل: ”هل هذا صراع أم استعراض إعلامي؟”

سخرية يمنية من رد إيران على إسرائيل: ”هل هذا صراع أم استعراض إعلامي؟”

مقالات مشابهة

  • سخرية يمنية من رد إيران على إسرائيل: ”هل هذا صراع أم استعراض إعلامي؟”
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • إيناس عز الدين تعلن وفاة جدتها
  • الزمالك: احتفال ربيعة وعمر كمال حفزنا أكثر للفوز على الأهلى
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • أماني السويسي تطرح “سيبتك”.. عمل غنائي درامي
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. محاضرة عن "تجربة محمود عوض بين السياسة والفن والصحافة" الثلاثاء
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • مونياين يسجل أول ثنائية مع سان لورنزو
  • هاتريك دايفيد يقود ليل للفوز على لوهافر بالدوري الفرنسي