أشرف عميد بلدية سرت مختار المعداني اليوم السبت،على إفتتاح قسمي العناية الفائقة والعمليات في مستشفى بن سينا التعليمي بعد إجراء أعمال صيانة لهما،بحضور مدير عام المستشفى علي الجروشي ومساعده جادالله درياق ومدير عام صندوق إعمار سرت وعدد من مسؤولي القطاعات بالمستشفى.

وقالت البلدية في منشور على صفحتها بموقع “فيسبوك”،أن عمليات الصيانة تمت وفق احدث المواصفات العالمية ليضاف القسمين إلى باقي الأقسام التي تمت صيانتها بفضل الدعم المباشر واللامحدود من القيادة العامة للقوات المسلحة.

ويضم قسم العناية بعد التحديث 25 سريرا مجهزا، وينقسم إلى غرفة عناية باطنة وغرفتين لعناية الجراحة، فيما تضم غرف العمليات 9 غرف تم تجهيز 6 منها بأفضل المواصفات بعد أن كانت تحتوي على أربع غرف للعمليات فقط.

في كلمة له بداية الإحتفالية  تقدم الجروشي مدير عام المستشفى، بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة “على دعمها وعطائها الدائم للمستشفى من خلال صيانة العديد من الأقسام الطبية التي إبتدأت بقسم الاطفال وقسمي الباطنة والجراحة رجال وقسم النساء والولاده قسم حديثي الولادة ودعمهما بكافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى”.

وبدوره، أشاد المعداني بالدور الكبير للقوات المسلحة في دعم مستشفى بن سينا التعليمي من خلال إجراء الصيانة وتزويده بكافة الإمكانيات ودعم العديد من المؤسسات والقطاعات بالبلدية  والمساهمة بشكل كبير في أعمال اللجنة العسكرية 5 + 5 وإفتتاح الطريق الساحلي وحل العديد من الإشكاليات التي كانت تواجه بلديه سرت.

واكد المعداني،أن القيادة العامة سيكون لها دوراً كبير في إعمار مدينة سرت التي عانت الكثير”.

ومن جانبه تقدم المجلس الأعلى لقبائل سرت، بالشكر والعرفان لكل من ساهم في تطوير مستشفى بن سينا وعلى راسها القيادة العامة بإعتبارها العون الأكبر لمدينه سرت وبجزيل الشكر لمدير عام المستشفى ومساعده وكافة العناصر الطبيه والطبيه المساعده لمجهوداتهم تجاه المرضى .

الوسومبلدية سرت مستشفى بن سينا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: بلدية سرت مستشفى بن سينا

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة في تطوير خطط التدريب القتالي

تفقد الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قاعدة محمـد نجيب العسكرية بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة .

وعدد من قادة القوات المسلحة ، والذى يأتي فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة الميدانية لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة .

واستمع القائد العام للقوات المسلحة إلى شرح تفصيلى من اللواء أح هشام حسنى قائد المنطقة الشمالية العسكرية عن قاعدة محمـد نجيب العسكرية والتى تعد أحد أبرز قلاع العسكرية المصرية بما تضمه من قوة عسكرية ضاربة ووحدات قتالية وإدارية وميادين للرماية والتدريب على كافة الأسلحة المختلفة .

وقام الفريق أول عبد المجيد صقر بجوله تفقدية تضمنت المرور على ميادين التدريب التخصصية وناقش عدداً من المقاتلين فى كيفية تنفيذهم لمهامهم المكلفين بها ، كما قام بالمرور على ميادين الرماية الإلكترونية المزودة بأحدث الأنظمة مما أهَلها لإستضافة التدريبات المشتركة ونقل وتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة ، وقام بتفقد أماكن الإقامة والإعاشة المخصصة لوفود الدول المشاركة فى التدريبات المشتركة المختلفة .

وشارك القائد العام للقوات المسلحة مقاتلى المنطقة الشمالية العسكرية تناول وجبة الغذاء، كما نقل لهم تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهنئته بمناسبة المولد النبوى الشريف ، مؤكداً على الأهمية الإستراتيجية لقاعدة محمـد نجيب العسكرية كقوة ردع على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى قادرة على صد أى عدائيات بما تمتلكه من أسلحة ومعدات وفقاً لأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة ، بالإضافة إلى كونها مسرح للتدريبات المشتركة تجتمع فيها كافة مقومات التدريب والقدرة القتالية طبقاً لأسس ومبادئ ومكونات معركة الأسلحة المشتركة الحديثة ، كما وجه إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعظيم إمكانياتها وقدراتها بإنشاء قواعد عسكرية متكاملة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة لتتضمن قوات برية وتجميعاً قتالياً يشتمل على موانئ بحرية وقواعد جوية وإمدادها بأحدث نظم التسليح العالمية لتكون مرتكزاً لتنفيذ أى مهام توكل إليها بكفاءة وإقتدار خاصة فى ظل التحديات التى تواجهها الدولة المصرية ، وأشار إلى أن القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة وإصرار فى تطوير خطط وبرامج التدريب القتالى وفقاً لأسس علمية مدروسة تساهم فى الإرتقاء بمنظومة إعدد وتأهيل الفرد المقاتل والذى يعد الثروة الحقيقية للقوات المسلحة وركيزتها الأساسية فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة
  • «الداخلية» تفتتح قسمي جوازات هيئة الاستثمار في 6 أكتوبر والعامرية
  • لتطوير الخدمات الجماهيرية.. الداخلية تفتتح قسمي جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة في تطوير خطط التدريب القتالي
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 11:30 صباحاً
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية
  • “المولد” في العناية الفائقة بدبي بعد سقوطه من شرفة منزله
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة