موقع 24:
2024-07-06@15:00:12 GMT

أسطورة بايرن ميونخ يطلب من مولر الرحيل

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

أسطورة بايرن ميونخ يطلب من مولر الرحيل

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن أسطورة منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ لوثار ماتيوس طلب من اللاعب توماس مولر الرحيل عن "البافاري".

نقلت الصحيفة تصريحات أدلى بها ماتيوس إلى شبكة سكاي سبورت الألماني، حث خلالها لاعب الوسط الدولي على اتخاذ خطوة الانتقال إلى مانشستر يونايتد الراغب في كسب خدماته.

Thomas Muller told to leave Bayern Munich with Man Utd 'seeking transfer for Germany legend' https://t.

co/WE2zEIOhAr https://t.co/WE2zEIOhAr

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) December 2, 2023  وقال: "في بايرن ميونخ لن يحصل على دقائق كافية، مثلما كان يحدث في آخر موسمين، لذلك إذا كان لدى مولر الثقة في أنه قادر على اللعب بمستويات عالية وأن يظهر بمستواه الذي قدمه في الموسمين الماضيين، يجب أن عليه تغيير النادي، لأن ما يحدث معه الآن يعد تراجعاً تدريجياً".
وأضاف: "لا أعتقد أن مولر يشعر بالرضا بشأن عدم تأثير وجوده مع بطل ألمانيا".
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي إريك تن هاغ متحمس للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
في المقابل أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن مولر حريص على إكمال عقده مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي شددت فيه على أن المدرب الألماني توماس توخيل منفتح بشأن تمديد عقد اللاعب داخل أليانز أرينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة توماس مولر مانشستر يونايتد بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الظفر بخدمات جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، وبحسب قناة "آر إم سي" قرر فريق العاصمة الفرنسية فتح المفاوضات مع اللاعب للوصول إلى إتفاق قبل التفاوض مع الفريق البافاري حيث أكد الأخير أنه لا يمانع رحيل اللاعب.


وفي نفس الإطار يسعى كل من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد لضم اللاعب، حيث كشف موقع فوتبول إسبانيا أن الناديان الإنجليزيان قد دخلا في سباق للتعاقد مع كيميش، حيث ينتهي عقد لاعب وسط دفاع منتخب "المانشافت" مع البايرن في الصيف القادم.

فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان 
 


كما يسعى برشلونة إلى ضم اللاعب ولكن ذلك لن يكون سهلا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني حيث أن الأمر إزداد تعقيدا بعد دخول أندية قوية في سباق الحصول على خدمات جوشوا كيميش.


وإنتقل جوشوا كيميش إلى بايرن ميونيخ في 2015 بعقد مدته خمس سنوات يمتد حتى عام 2020 قادما من نادي لايبزيج، ثم جدد عقده مع البايرن حتى عام 2025.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ