أطلقت أمانة منطقة الرياض فعالية بسطة الرياض في موسمه الرابع وخصص لها 4 مواقع بالعاصمة، تشتمل على 450 ركنًا وخيمة تسوق لعرض مختلف المنتجات، المشاريع التجارية الوطنية، إضافة إلى عروض فنية إبداعية، وتراثية جاذبة؛ بهدف دعم رواد الأعمال، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والأسر المنتجة، وتفعيلًا للشراكة المجتمعية، ودعمًا لركيزة مجتمع حيوي.


وتعرض فعالية بسطة الرياض كل سبت أعمال حرفية متنوعة، ومنتجات في سوق مفتوحة تتسع لحاجيات الأسرة، الزينة، وغيرها، إلى جانب مشاركات إبداعية في مجالات الفنون، التراث، الثقافة، عروض متجولة، جلسات شتوية، أنشطة رياضية، مسرح تفاعلي، ترفيهي، ممر اقتباسات، أركان للرسم، التصوير، وغيرها.
وتشمل مواقع فعالية بسطة في موسمه الحالي شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) بـ”150″ ركنًا، حديقة الملتقى بحي النرجس بـ”100″ ركن، المواقف العامة خلف نادي الرياض بـ”100″ ركن، منتزه الروضة “حي الروضة” بـ100 ركن، فيما تغطي المواقع وسط المدينة، وشمالها، شرقها، جنوبها، غربها، كما تتميز بالقرب من المجمعات التجارية والحيوية.
وثمنت أمانة منطقة الرياض مبادرة شركائها من المنتجين، صناع الحرف اليدوية، الأعمال الفنية، الإبداعية، للمشاركة في الموسم الرابع على التوالي، وإثراء أعمالهم التجارية، فيما دعت جمهور العاصمة وزوّارها إلى الاستفادة من فعالية بسطة، والتمتع بمشاهدة العروض التراثية الوطنية، إشباع شغف التسوق والترفيه في أجواء شتوية جاذبة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)

تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعبين من فريق اتحاد طنجة، الأولى في الدقيقة 42 تحصل عليها أسامة العيز، والثانية في الدقيقة 60 تلقاها يوسف شينا.

وعقب هذه النتيجة، احتل الفتح الرياضي المركز الثامن إلى جانب الشباب السالمي، برصيد 5 نقاط، فيما ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز الأول مؤقتا، إلى جانب الوداد الرياضي، ونهضة الزمامرة، والمغرب الفاسي، برصيد 7 نقاط.

وتختتم منافسات الدورة الرابعة، اليوم، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي.

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تستعيد مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية
  • أمانة جدة تستعيد 6 مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية
  • بنك التنمية الاجتماعية يختتم النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار”
  • الرابعة خلال شهر.. إسقاط طائرة أمريكية من نوع “إم كيو9” شرق محافظة صعدة
  • أمانة جدة تنظم ندوة عن مشروع “فرز النفايات من المصدر”
  • “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • وزيرة الشؤون تشيد بجهود اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في إطلاق حملة “مستقبلهم أمانة 2”
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة