صدى البلد:
2024-07-01@19:10:30 GMT

فستان مبهر.. ديانا حداد تثير الجدل بتغير ملامحها

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

نشرت الفنانة ديانا حداد، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة أنيقة ولافتة. 

فستان لون الجسم.. مايا دياب تثير الجدل في أحدث ظهور لم تجد من تحبه.. 10 صور أثارت الجدل لـ شيرين رضا بعد تصريحاتها|شاهد

وأطلت ديانا حداد، مرتدية فستان طويل باللون الذهبي، وتميز الفستان بتصميم أنيق وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ديانا حداد، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت ديانا حداد، أن تترك شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز .

وإليكم صور ديانا حداد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ديانا ديانا حداد دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثارت صورة للدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة المغنية والراقصة الإسبانية "لولا إنديغو" على متن يخت فاخر بين إيبيزا وفورمينتيرا ضجة كبيرة، بمواقع التواصل الاجتماعي مما دفع بعض وسائل الإعلام الإسبانية إلى وصفها بصورة "الزوجان المفاجئان الجديدان لهذا الصيف".

وفي السياق؛ قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إنديغو عبرت عن غضبها من الأخبار التي لمحت إلى وجود علاقة تجمع لاعب نادي باريس سان جيرمان بها، حيث كشفت عبر ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد أيام من انتشار صورتها مع حكيمي على أنها تربط علاقة مع رجل آخر منذ 2022.

وخرجت الفنانة الإسبانية بتعليق مثير تعقيبا على صورتها مع حكيمي وما تلاها من تعليقات لم ترق لها حيث وجهت سؤالا غريبا للاعب: "بعد يومين من تلقي المضايقات والعنف اللفظي بجميع أنواعه، والتعليقات الجنسية، وكراهية النساء، والإهانات ضد جسدي، وقلق عائلتي وأصدقائي بشأن ما اضطروا إلى قراءته، أتساءل عما إذا كنت في إجازة معك ومع أصدقائي لقد استغرقتَ وقتًا في إذلالي لعدة أيام، ما الذي يجعلك هكذا ؟"

وقامت "لولا إنديغو"، بحذف تدوينتها بعد ساعات قليلة من تداولها، حيث رجح المتتبعون بأن الأمر جاء بعد تواصل أشرف حكيمي معها وتقديم توضيحات تخص الواقعة، وأسباب عدم خروجه لنفي أمر ارتباطه بها، في ما يُظهر أنه نجح في إقناعها بحذف التدوينة التي كانت تحمل عتابا شديد اللهجة له.

يشار إلى أنه سبق للفنانة الإسبانية أن حذفت تدوينة أخرى  جاء فيها: “المضايقات لا تطاق، لم أتحدث أبدا عن حياتي الخاصة، لكنني كنت في علاقة لمدة عامين وأنا مرتبطة برجل لأننا نتنفس نفس الهواء، بدون سياق، ومن العدم أتلقى عنفا لفظيا وإهانة لا معنى لها، الصحافة فظيعة، لكن هنا أنت أسوأ بكثير”.

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • الناس الحلوة.. ديانا حداد تعبر عن أجواء الصيف فى أغنيتها الجديدة
  • ديانا حداد تعبر عن أجواء السهر بـ "الناس الحلوة"
  • ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها «الناس الحلوة» على يوتيوب
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس