خلال الساعتين الماضيتين جرى تداول مقاطع مصورة على نطاق واسع للحظات قصف الفصائل الفلسطينية مدينة «تل أبيب» في إسرائيل، ضمن رشقة صاروخية جديدة، والمفارقة أنها أتت انطلاقا من شمال قطاع غزة الذي تعرض لأقوى الضربات الإسرائيلية.

وأظهرت المقاطع المصورة تحول ليل «تل أبيب» أهم مدن إسرائيل إلى نهار؛ بسبب الصواريخ التي أطقلتها فصائل المقاومة الفلسطينية، والتي تتواصل منذ 7 أكتوبر المنصرم عندما شنت تلك الفصائل هجوماً استهدف مستوطنات قطاع غزة، وفي إطار الرد على العدوان الإسرائيلي الجاري.

#عاجــــــــــــــــــــــــــــل

كتائب القسام تقصف “تل أبيب“ بدفعه صاروخية كبيرة pic.twitter.com/ouYR6Ex6Qe

— موسكو MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) December 2, 2023

وأعلن الإسعاف الإسرائيلي عن تسجيل إصابة إسرائيلي بجروح جراء سقوط صواريخ في منطقة حولون، وذلك بعد إطلاق وابل من الصواريخ على منطقة إسرائيل الكبرى، وفق ما نقلت قناة روسيا اليوم عن وسائل إعلام إسرائيلية.

الفصائل الفلسطينية تطالب بوقف إطلاق النار

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، مساء أمس، أن الفصائل الفلسطينية طالبت في وقت سابق بوقف إطلاق النار وإطلاق سراح جميع الأسرى الفلسطينيين للإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين، بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

وقد عاد القصف الإسرائيلي على غزة فيما لم تمدد الهدنة الإنسانية لأيام أخرى بعد أن استمرت 7 أيام فقط استطاع فيها اطرفي الصراع في القطاع تبادل الأسرى الفلسطينيين والمحتجزين الإسرائيليين، فضلًا عن دخول المساعدات الإغاثية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تل أبيب الفصائل الفلسطينية المقاومة الفلسطينية قصف تل أبيب تل أبیب

إقرأ أيضاً:

جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)

فأر يجعل جنود الاحتلال يهربون أمامه.. فأر صغير يعيش مختبئًا طوال حياته بسبب خوفه من البشر في معظم الأحيان لم يكن يتخيل أن يكون مصدر هلع لعدد من الجنود التابعين لكيان يزعم أنه القوة العظمى في الشرق الأوسط، ولم يكن يتخيل أن يهرول أمامه هذا العدد من الجنود لمجرد ظهوره أمامهم بعد خروجه من جحره، وكأنه الأجل الذي يهربون منه، مشهد نراه في الأفلام الأجنبية ولكن البطل هنا كان حجمه أصغر من أي بطل رأيناه قبل ذلك.

فأر جعل جنود الاحتلال يهربون أمامه

ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته قناة الجزيرة، هلع جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامهم إحدى البنايات في قطاع غزة، عند رؤيتهم لفأر خرج من جحره يجري بسرعة ليهرب أمامه جنود الاحتلال خائفين منه، وكأنه الأجل الذي جاء لهم مبكرا.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الخميس 4 يوليو 2024، الذي يوافق اليوم ال272 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى38011 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية، وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى 87445 مصابا.

إصابات جيش الاحتلال

وفي وقت سابق من اليوم كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن ارتفاع حصيلة الإصابات إلى 4066 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، منهم 2069 منذ العدوان البري.

اقرأ أيضاًالمقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)

جيش الاحتلال: مقتل جندي برتبة رقيب من لواء المظليين في اشتباكات حي الشجاعية

البيت الأبيض: بايدن رحب بقرار نتنياهو السماح للمفاوضين بالتقدم في اتفاق وقف إطلاق النار

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن إطلاق وابل من الصواريخ.. وإسرائيل ترد بقصف مدفعي
  • إعلام عبري: مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة قد تستمر لثلاثة أسابيع
  • إعلام عبري: حماس تمتلك مئات الصواريخ القادرة على الوصول إلى إسرائيل
  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • كلمة في مقترح «بايدن» حركت المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار بغزة
  • مقترح بايدن يحرك المياه الراكدة.. مفاوضات إيجابية بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: نحن أقرب لاتفاق أكثر من أي وقت مضى
  • إعلام عبري : إطلاق مئات الصواريخ والمسيرات من لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية