يستعد المطرب محمد عدوية، لطرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "قبطان سفينتي" وهي من كلمات مهاب الجزائري وتوزيع وألحان مونتي، ومن المقرر أن تحمل عددً من المفاجأت.

 

وقام أحمد عدوية بطرح البرومو الخاص بالأغنية وتقول كلماتها: "مايه هوا أرض بور، واقف مستني أنا لآخر الطابور، الدنيا مالها الحب خانها، الواقع سابها قابلت الخيال فاليها غنا، مالي أنا بالعالم ده مش داري بيه، ليه عايزني اشغل بالي تاني بيه.

 

تفاصيل ألبوم أحمد عدوية

 

وكشف محمد عدوية عن ألبومه الجديد قائلًا في تصريحات صحفية قائلًا: الألبوم يضم عددًا من الأغاني التي أتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، وأقدم من خلاله مزيكا مختلفة وجديدة، وسيكون نقلة في مشواري الفني، ويضم عددًا من الأغاني يتم طرحها على طريقة السينجل كل فترة أغنية.

 

وعبر محمد عدوية عن سعادته بردود الأفعال التي حازت عليها أغنية "أرض غزة" تضامنًا مع أحداث فلسطين، لافتًا إلى أنه قدم تلك الأغنية من أجل دعم فلسطين وهذا أقل ما أقدمه لهذا الشعب العظيم.

 

وأضاف في تصريحاته: ربنا يكون في عون أهالينا في غزة وما يحدث هناك من قتل وتشرد أطفال وغيرهم، وكلنا متأثرين بالمشاهد الصعبة التي نراها على شاشات التليفزيون، وأتمنى أن يقف القصف في فلسطين.

 

آخر أعمال أحمد عدوية

 

وكان محمد عدوية قد قام مؤخرًا بطرح أغنية "أرض غزة" بالتزامن مع الأحداث الجارية في فلسطين ويتضامن معها بسبب الهجوم  الذي يقوم به جيش الإحتلال الإسرائيلي.

 

وتقول كلمات الأغنية: وقالوا عليكي يا أرض غزة أن الشهادة عليكي لذه، يشتاق لها الصابرين، وكل نقطة دم نازلة تغسل ضماير فينا ندلة، لأننا ساكتين، ياه ياه يا أرض غزة يا أرض طاهرة، يا أرض المسيح والأقصى يا اللي بيتاجروا بيكي في كل نشره، حاسس أن اللي مات ده ابني كان نفسي أحمي جسمي من أي ضربة، هدموا المباني وكل مدني، ضربوا المدارس ووجعوا قلوبنا وشردوا ملايين وقفلوا المعابر على كل عابر، يصرخ يقول أنا مش قادر، ألحقوا فلسطين، الحقوا فلسطين".

 

وطرح مؤخرًا النجم محمد عدوية أحدث أغانيه على يوتيوب والتي تحمل اسم "تعرف عني إيه" وهي من كلمات مؤمن راجح وألحان وليد نور وتوزيع محمد نور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عدوية محمد عدویة أرض غزة

إقرأ أيضاً:

«من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية

تستعد الفنانة نانسي عجرم، لطرح أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان «من نظرة»، وذلك يوم الأحد المقبل، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وشاركت نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «7 - 7 عالساعة 7، من نظرة».

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

حفل نانسي عجرم وراغب علامة في الأردن

يستعد الفنان راغب علامة، والفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفلهما المقبل في فندق هيلتون بالأردن، وذلك يوم 12 يوليو المقبل، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشاركت نانسي عجرم، خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «الأردن! ها نحن قادمون، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا».

آخر أعمال نانسي عجرم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، أغنية «مقسوم»، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهي ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم، من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس».

اقرأ أيضاًبالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

«فرحة بتكون من قلبنا».. نانسي عجرم تعلق على حفلها في تركيا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • مدين يروج لأحدث أعماله مع ديانا حداد بعنوان "الناس الحلوة"
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته