أكد بون أعمر لاعب فريق نواذيبو الموريتاني، أن فريق بيراميدز يعد أفضل الأندية في قارة أفريقيا بالوقت الحالي.

قال بون أعمر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "سعداء بالفوز على بيراميدز، الفوز غير متوقع، لكننا كنا في أقصى درجات التركيز خاصة بعد طرد مدافع نواذيبو".

بيراميدز يخسر من نواذيبو الموريتاني في دوري أبطال إفريقيا باملاك تيسيما يذبح بيراميدز أمام نواذيبو في الشوط الأول

وأكمل: "الهدف الأول جاء في الوقت المناسب ومنحنا السيطرة على المباراة، والهدف الثاني كان رائعًا للغاية".

واستطرد: "الاتحاد الموريتاني يسعى لتطوير الكرة للتواجد على منصات التتويج في قارة أفريقيا، والكرة في موريتانيا في تطور دائم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نواذيبو بيراميدز فريق بيراميدز أفريقيا

إقرأ أيضاً:

غرائب وعجائب الكرة المصرية

تعيش الكرة المصرية زمن الفوضى والعشوائية.. وباتت الكرة المصرية فى مرحلة الخطر لسوء الادارة وتضارب المصالح واشياء اخرى كثيرة.. وهذه الفوضى أصحبت حديث الصحافة والميديا العالمية.. وما حدث فى مباراة سموحة وبيراميدز وهى المباراة لاقت اهتماما كبيرا محليا وعربيا وعالميا، وفسرها البعض بأنها حلقة من حلقات الحرب على فريق بيراميدز لتعطيل مسيرته فى الدورى واجباره على التوقف وتقليم احلام وطموحات الفريق السماوى، بمعنى ان يقتصر دور فريق بيراميدز على القيام بدور الكومبارس وليس من حقه المنافسة الحلم واللعب على درع الدورى والفوز به، لكونه نوع من العيب من وجهة المنظومة التى لا ترى التنافس مشروع للجميع والمنافسة الشريفة حق لكل الاندية.. وما حدث هو ان فريق بيراميدز كان فى ضيافة فريق سموحة وفى بداية الشوط الثانى حدث حريق فى ابراج الاضاءة وتم الغاء المباراة فى الدقيقة 49 بقرار من الحكم ميدو سامى الذى لم يكن يعرف اللائحة التى تنص على الانتظار لمدة 45 دقيقة ثم الغاء المباراة التى انهاها بعد انتظار 20 دقيقة فقط.. وتنص المادة 42 فى اللائحة بعد الالغاء على اعتبار الفريق الضيف فائزا بهدفين مقابل لا شىء.. لكن رابطة الاندية اعتبرت الحريق وانقطاع الكهربا ظروف قهرية واعلن وقتها احمد دياب رئيس الرابطة فى تصريحات تليفزيونية اعادة المباراة بالكامل.. فاعترض نادى بيراميدز واصدر بيانا اكد فيه اللجوء إلى الفيفا والمحكمة الرياضية مطالبا بتنفيذ اللائحة لكم رابطة الأندية كان لها رأى آخر، وهو استكمال المباراة بنفس ظروفها من الدقيقة 49 بنفس الحكم ميدو سامى ونفس النقص العددى فى فريق سموحة بعد طرد الهانى سليمان فى النصف الاول من المباراة كما ان قناة تايم سبورت ايضا اعادة استكمال الاستوديو التحليل بنفس المذيع والمحللين.. والغريب ان بيراميدز كان قبل قرار الاستكمال مرتبطا بمباراة فريق زد واعلان قرار الاستكمال كان قبل موعدها بأربع وعشرين ساعة، كما ان نادى سموحة كان مرتبطا بمباراة البنك الاهلى، ما جعل طارق مصطفى المدير الفنى للبنك الاهلى يعلن غضبه من رابطة الاندية التى لم تخبره بالغاء مباراته مع سموحة.. والغريب والمثير ان النصف الاول من مباراة بيراميدز وسموحة اقيم على ستاد الاسكندرية وبعد اربعة ايام تم استكمال المباراة فى ستاد برج العرب.. وهذه واقعة لم تحدث فى تاريخ كرة القدم ان مباراة واحدة يقام كل شوط منها على ملعبين مختلفين.. وهذه من غرائب وعجائب الكرة المصرية والكاميرا الخفية والمسرحية الهزلية..

 

مقالات مشابهة

  • غرائب وعجائب الكرة المصرية
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • الخطوط الملكية المغربية تواصل الريادة القارية وتصنف ثاني أفضل شركة طيران في أفريقيا
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري