يعيش صناع مسلسل “بقينا اتنين” بطولة شريف منير ورانيا يوسف حالة من الحزن منذ وفاة الفنان طارق عبد العزيز بشكل مفاجئ خلال تصوير أحد مشاهد العمل في لوكيشن التصوير.

 

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتقرر فيها تأجيل عرض المسلسل، حيث كان من المقرر عرضه 24 نوفمبر، لكن تم تأجيله إلى 2 ديسمبر. 
 

تأجيل عرض مسلسل بقينا اتنين

 

وقرر صناع العمل تأجيل استكمال التصوير أسبوع حدادًا على روح الراحل طارق عبدالعزيز، كما تقرر تأجيل عرض المسلسل الذي كان من المقرر انطلاقه اليوم على أن يعرض نهاية شهر ديسمبر الجاري.

إيقاف التصوير لمدة أسبوع حدادًا

 

وكشفت المؤلفة أماني التونسي أنهم لم يستأنفوا باقي تصوير مشاهد العمل بعد وفاة طارق عبد العزيز الأحد الماضي، حيث تقرر إيقاف التصوير لمدة أسبوع حدادًا على رحيله، مضيفه: «حينما سمعت خبر وفاة طارق عبدالعزيز اتصدمت، لكن يجب أن أعرف الأول اَخر مشهد هو قام بتصويره لإني مسافرة خارج مصر، وبعدها سأحاول أن أصنع حل درامي للدور، هذه مشكلة كبيرة لي شخصياَ ولشركة الإنتاج بأكملها، لأن دوره كان كبير، وليس ضيف شرف، ولا نستطيع أن نستبدله بأى ممثل».

 

وفاة طارق عبد العزيز

 

ويعد مسلسل بقينا اتنين آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز قبل وفاته، وكذلك كان آخر ظهور للراحل في كواليس المسلسل حيث ودع عالمنا عصر الأحد الماضي، عن عمر ناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داخل اللوكيشن، حيث ظهر في صور مع الفنان شريف منير والفنان يوسف عثمان، والعمل من إخراج طارق رفعت وتأليف أماني التونسي.

قصة مسلسل "وبقينا اتنين"

 

وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

 

أبطال مسلسل بقينا اتنين

 

ومسلسل بقينا اتنين ويشارك فيه إلى جانب شريف منير ورانيا يوسف، كل من يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى برعاية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل مكون من 20 حلقة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين موعد عرض مسلسل بقينا اتنين وفاة طارق عبد العزيز سبب وفاة طارق عبد العزيز مسلسل بقینا اتنین طارق عبد العزیز وفاة طارق عبد تأجیل عرض

إقرأ أيضاً:

واشنطن تتهم الحوثيين بإسقاط مسيرة أميركية للمرة الثانية خلال شهر

المناطق-متابعات

أعلن مسؤول أميركي، الإثنين، أن مُسيرة أميركية من طراز إم كيو-9 ريبر MQ-9 Reaper “أسقطت”، بعد أن أكد المتمردون الحوثيون المدعومون من إيران في اليمن أنهم أسقطوا طائرة بدون طيار.

هذه هي المرة الثانية هذا الشهر التي يؤكد فيها مسؤول أميركي فقدان واحدة من المسيرات التي تُستخدم للاستطلاع وتنفيذ ضربات وفق العربية.

أخبار قد تهمك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية 30 سبتمبر 2024 - 11:25 مساءً سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية 30 سبتمبر 2024 - 11:16 مساءً

وقال المسؤول في وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون): “تم إسقاط طائرة ام كيو-9″، من دون تقديم مزيد من التفاصيل لكنه أشار إلى أن الحوثيين مسؤولون عن ذلك.

وأضاف: “هذا أحدث مثال على السلوك الخبيث والمتهور من قبل الحوثيين المدعومين من إيران والذي يهدد الاستقرار الإقليمي”.

في وقت سابق، أعلن الناطق العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع أن “القوات المسلحة اليمينية أسقطت طائرة أميركية من نوع ام كيو-9 أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة صعدة شمال اليمن”.

أعلن البنتاغون في وقت سابق من الشهر عن سقوط مسيرة من النوع نفسه وتحطمها بالقرب من اليمن. وفي شباط/فبراير قال إن طائرة بدون طيار أخرى سقطت قبالة ساحل اليمن بعد أن أصابها صاروخ حوثي على ما يبدو.

بدأ الحوثيون الذين يعارضون القوات الحكومية في اليمن بمهاجمة سفن الشحن في البحر الأحمر وخليج عدن في تشرين الثاني/نوفمبر، “نصرة لغزة”. ويؤكدون أنهم يستهدفون سفنا على صلة بإسرائيل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 11:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 11:15 مساءًالنصر يعبر الريان بثنائية في دوري الأبطال للنخبة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 10:12 مساءًدوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 10:10 مساءًمدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:58 مساءًبنك التنمية الاجتماعية يختتم بنجاح النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار” تحت شعار “العمارية عامرة” أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءًالأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة30 سبتمبر 2024 - 11:15 مساءًالنصر يعبر الريان بثنائية في دوري الأبطال للنخبة30 سبتمبر 2024 - 10:12 مساءًدوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي30 سبتمبر 2024 - 10:10 مساءًمدرب الهلال : البطولة بنظامها الجديد صعبة.. وسنلعب غدًا من أجل الفوز30 سبتمبر 2024 - 9:58 مساءًبنك التنمية الاجتماعية يختتم بنجاح النسخة الخامسة من فعالية “سوق الدار” تحت شعار “العمارية عامرة”30 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءًالأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر بعد فتحه للمرة الثانية اليوم
  • واشنطن تتهم الحوثيين بإسقاط مسيرة أميركية للمرة الثانية خلال شهر
  • بعد رفض طلبها للمرة الثانية.. الجزائر تواجه صدمة البريكس بالكذب والبكاء وخطاب المظلومية
  • مسيرة تستهدف للمرة الثانية ريف دمشق.. وفشل باعتراضها
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • متاح للمرة الثانية.. رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف ميناء الحديدة وخزانات النفط للمرة الثانية
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد