قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، إن الرئيس الراحل محمد أنور السادات قال بعد حرب أكتوبر، إن الشعب آن له أن يعرف بأن أصبح له درع وسيف، وبعد 30 يونيو، وتجربة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أصبح لهذا الشعب درع وسيف وإعلام.

وأضاف «الباز» خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى عمار، ببرنامج «ملعب الفن» على راديو أون سبورت FM، أنه من دون مبالغة فيما يقدمه الإعلام المصري، لأننا ننتمي إلى هذه المنظومة، لكن تخيلوا المشهد دون هذه المنظومة الإعلامية، بقنواتها ومواقعها ومحطاتها الإذاعية كنا سنجد أنفسنا كأننا دولة بلا سلاح أو جيش دون أن يكون معه سلاح.

وأوضح أن الإعلام المصري في المشهد الانتخابي لديه استباق لما يحدث، ودون هذه المنظومة كنا سنترك الآخرين يروون الرواية ويزورونها، لافتا أن علم الإعلام يشير إلى أن من يروي الحكايات يحكم، والإعلام المصري لا يروي روايات مزورة.

وأكد أن المنظومة الإعلامية بشكل عام استطاعت تقدم ما يحدث في مصر أو أن تقدم الرواية المصرية لما يحدث في مصر في مقابل الروايات أخرى، والحكم في نهاية الأمر لرجل الشارع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلام الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

قال النائب عصام هلال عفيفي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن قرار إدارة مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، بتخصيص 60% من الأرباح لصالح دعم غزة، يأتي ضمن الدور الوطني الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الداعم لموقف القيادة السياسية في سياستها الداخلية والخارجية.

مهرجان العلمين الجديدة

وأضاف «عفيفي» لـ«الوطن»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دائما ما تؤدي دورها في أكثر من شكل وصورة تجاه القضية الفلسطينية، سواء بتغطية قنواتها الإخبارية لما يحدث من انتهاكات للاحتلال الإسرائيلي تجاه المدنيين الفلسطينيين، وتخصيص الجزء الأكبر من عوائد مهرجان العلمين لصالح دعم غزة، انطلاقا من دورها الإنساني تجاه الأشقاء في فلسطين الحبيبة.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في نسخته الثانية، لصالح فلسطين.

وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة لإخواننا الفلسطينيين، كما تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين».

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم
  • محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو)
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»
  • محمد الباز يقدم «الحياة اليوم»
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو