كتب- حسن مرسي:
أعلن الإعلامي عمرو أديب، مشاركة بطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري في أحداث فيلم "ولاد رزق 3" الذي يتم تصوير مشاهده حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، إن بطل العالم تايسون فيوري سيشارك في مشاهد "ولاد رزق 3"، مشيرًا إلى أن فيوري التقى اليوم بالفنانين أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، والمخرج طارق العريان في كواليس تصوير الفيلم.

وأوضح مقدم الحكاية، أن مشاركة هيئة الترفيه في إنتاج الجزء الثالث لسلسلة أفلام "ولاد رزق" سيوفر أعلى الإمكانيات لإنجاح الفيلم، مشيرًا إلى أن الهيئة تعمل على تسخير التقنيات الحديثة في التصوير وتجهيز أماكن التصوير للخروج بالنسخة الثالثة في صورة عالمية مبهرة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة عمرو أديب ولاد رزق تايسون فيوري طوفان الأقصى المزيد ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية


كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن احترامه لقرار نادي الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها غدًا الثلاثاء، وذلك رغم الضغوط الكبيرة التي تعرض لها النادي.

وأكد أديب، خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، "الزمالك مش هيلعب بكرة.. أنا رأيي إنه كان لازم يلعب قدام الأهلي، لكن انا محترم مجلس إدارة الزمالك لأنهم أصروا على قرارهم".

أضاف الإعلامي عمرو أديب، أن ما يحدث على الساحة الرياضية عبث لا يليق بالكرة المصرية، هناك سوء تخطيط من جانب رابطة الأندية، معقبًا: "الدوري احتمال يخلص في أكتوبر في حين دوريات تانية هتكون بدأت الموسم الجديد".

أكد مقدم "الحكاية"، أن الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب، قد اتخذوا موقفًا محترمًا أمام جمهورهم بالتمسك بقرارهم بعدم خوض المباراة، مشيرًا إلى أن تغيير هذا القرار كان سيؤثر سلبًا على صورتهم التاريخية.

وأعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه لعدم إقامة المباراة في موعدها، إلا أنه أشار إلى أن ما فعله الزمالك قد يكون بداية لتغيير إيجابي في المنظومة الكروية المصرية التي وصفها بالسيئة والمحتاجة للتغيير.

وأشاد أديب بموقف الزمالك المحترم، موضحًا أن النادي كان قد طلب تنفيذ بعض الشروط للموافقة على خوض المباراة، وهو ما يؤكد على تمسكهم بمبادئهم وحقوقهم.

مقالات مشابهة

  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • بطل العالم للملاكمة في السعودية يتنازل عن لقبه
  • "عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته
  • أوسيك يتخلى طواعية عن حزام بطل العالم للاتحاد الدولي للملاكمة
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • تفاصيل سورية كبيرة.. الوثائقية والفانتازيا في رواية داريا الحكاية
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • عمرو يوسف يثني على قوة كندة علوش بعد اعلان اصابتها بالسرطان