أعلنت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية عن استكمال الجامعة استعداداتها للاحتفاء بالفوج الثامن عشر من الخريجين مساء اليوم، بحضور الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي في مركز المؤتمرات بفندق الخليج. وبهذه المناسبة أكد الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج بأن حفل التخريج وكما هو معتاد سوف يجسد روح الانتماء للوطن والوفاء لقيادته الحكيمة ويتضمن كل معاني المحبة والتآخي التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددًا على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج مميزًا وبحلة جديدة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وعائلاتهم.

وبدوره أكد رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي على تحقيق الجامعة إنجازات متعددة في العام الدراسي الأخير من جهة الجودة التامة في جميع البرامج التي تمت مراجعتها أو من جهة ترتيب الجامعة في قوائم التصنيف العالمية للجامعات، مؤكدا أن استحداث الجامعة لعدد من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه هذا العام يوجه لمزيد من الإنجازات ويعزز من مكانة الجامعة والثقة التي تحظى بها في سوق العمل محليًا وإقليميًا. ونوه بأن الجامعة تخرج الفوج الثامن عشر من طلبتها متضمنًا خريجين بدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وتحتفي في الوقت نفسه بعدد واسع من الإنجازات الأكاديمية على المستوى المحلي والعالمي. وتخرج الجامعة الأهلية فوجها الثامن عشر من طلبتها متضمنا خريجين بدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من 4 كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الآداب والعلوم، وكلية الهندسة، بالإضافة إلى خريجي برنامج الماجستير في الإدارة الهندسية الذي تقدمه الجامعة بالتعاون مع جامعة جورج واشنطن الأمريكية، وخريجي برنامجي الدكتوراه في الإدارة وتكنولوجيا المعلومات اللذين تقدمهما الجامعة بالتعاون مع جامعة برونيل البريطانية؛ إذ تحرص الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راقٍ من التعليم ذو الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الجامعة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعتين من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق

شهدت  قاعة الاحتفالات الكبرى في جامعة القاهرة حفل تخريج طلاب كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية دفعتي 2023 و2024.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، وبمشاركة الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية ومدير قسم اللغة الانجليزية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس. 

شهد الحفل حضورًا واسعًا من الطلاب وأولياء أمورهم، الذين توافدوا للاحتفال بنجاح أبنائهم وتكريمهم على اجتهادهم ومثابرتهم خلال سنوات دراستهم.

رئيس جامعة القاهرة: كلية الحقوق هي مصنع الرجال

وأعرب الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، عن سعادته الكبيرة بمشاركة الخريجين في يوم تكريمهم، مؤكدا أن كلية الحقوق هي مصنع الرجال الذين يدافعون عن الحق ويحملون راية العدل، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً مليئًا بالنجاحات والإنجازات.

وألقى الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق كلمة أشار فيها إلى التحديات التي واجهها الطلاب خلال سنوات دراستهم، مثمنًا الجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للطلاب، ومؤكداً على أن الخريجين اليوم هم سفراء الكلية في ميدان العمل القانوني.

و اختُتم الحفل بمراسم تكريم الخريجين، حيث تم تسليم الدروع التذكارية والشهادات للمتفوقين، وسط أجواء من الفرحة والسعادة. 

وعبّر الخريجون عن امتنانهم للكلية وأعضاء هيئة التدريس بها على كل ما قدموه خلال سنوات دراستهم، مؤكدين استعدادهم لخدمة وطنهم بإخلاص وتفان وخوض غمار المستقبل بثقة وكفاءة.

مقالات مشابهة

  • السن عين شمس تحتفل بتخريج دفعة 2024
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين.. صور
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعتين من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من ضباط الصف المعلمين
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 161 ضباط الصف المُعلمين
  • CIC تحتفل بتخريج دفعة جديدة بحضور السفير الكندي
  • بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه