أكد الإعلامي محمد بركات، أن الأهلي كان يستطيع الفوز على يانج أفريكانز بنتيجة كبيرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

بركات: مشاركة فتوح مع المنتخب لا تحمل أي رسالة خارج المستطيل الأخضر محمد بركات: المنتخب تعلم من أخطاء الماضي

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: " الأهلي كان يستطيع اليوم تسجيل عدد وافر من الأهداف في مواجهة يانج أفريكانز، ونتيجة اليوم لا تعبر عن أداء الفريق الذي أضاع العديد من الفرص".

وتابع: "نحن غير معتادين على استقبال الأهلي لأهداف في أوقات متأخرة من عمر المباراة، خاصة بالطريقة التي سجل بها الفريق التنزاني الهدف، في غفلة من دفاع الأهلي".

وأتم: "نتيجة اليوم هي إيجابية بالنسبة للأهلي، ولكن بالنظر إلى سير المباراة، فالفريق الأحمر كان يستحق الفوز والحصول على الـ3 نقاط".

الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز

سقط الأهلي في فخ التعادل على يد يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على الملعب الوطني مكابا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

بتلك النتيجة أصبح النادي الأهلي في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط خلفه شباب بلوزداد بثلاث نقاط بعد خسارته من ميدياما الغاني، فيما يأتي ميدياما في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، أما يانج أفريكانز برصيد نقطة واحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بركات محمد بركات يانج أفريكانز دورى أبطال أفريقيا الأهلى یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

في دوري يلو.. الطائي يقتنص نقاط أحد.. والجبيل ينتصر للمرة الأولى

حائل- خالد الحامد
رسم الطائي البسمة على شفاه جماهيره، بعد الفوز الصعب على ضيفه أحد بهدفين لهدف، في المواجهة التي احتضنها استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، في افتتاح الحولة الخامسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. تقدم الطائي عن طريق كورديا، وأدرك التعادل لأحد عبدالعزيز العرياني، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها متجهة إلى التعادل، استطاع تاوامبا تسجيل الهدف الثاني للطائي. وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للطائي عن طريق الروماني كورديا. بهذه النتيجة، رفع الطائي رصيده إلى 7 نقاط، فيما بقي أحد عند 4 نقاط.
وفي الباحة، خيم التعادل السلبي على مواجهة العين والبكيرية، التي جرت على استاد الملك سعود؛ ليرفع العين رصيده إلى 6 نقاط، والبكيرية نقطتين.
وفي القطيف، حقق الجبيل فوزه الأول له في الدوري على حساب ضيفه العربي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، بثلاثة أهداف مقابل هدف. سجل للجبيل ولـمـرسـون غـارسـيـا، وأضاف تياغو بيزيرا الهدف الثاني من ركلة جزاء، والثالث عن طريق فينيسيوس فينا، وللعربي مصلح الشيخ. بهذا الفوز، رفع الجبيل رصيده إلى 4 نقاط، في حين توقف رصيد العربي عند النقطة 5.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • في دوري يلو.. الطائي يقتنص نقاط أحد.. والجبيل ينتصر للمرة الأولى
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • «رجال يد الأهلي» يواجه برشلونة اليوم في كأس العالم للأندية
  • الحريري: الهلال ترك الأندية يتنافسون ثم جاء بكل هدوء وأخذ الصدارة