بوابة الوفد:
2024-07-08@06:09:44 GMT

أفيال تنتقم من أسرة دهست صغيرها (تفاصيل)

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

انتقم قطيع من الأفيال من سيارة على طريق رئيسي سريع، بعد أن صدمت فيلا صغيرا من المجموعة، حسبما قالت السلطات المحلية في ماليزيا.

إصابة نجل زينة بكسر في يده.. أعرف التفاصيل أفيال تنتقم لقتل صغيرها على يد البشر 

وكان رجل يبلغ من العمر 48 عاما يقود السيارة رفقة زوجته وابنه البالغ من العمر 23 عاما، وفقا لبيان صادر عن الشرطة في جيريك بشبه جزيرة الملايو.

وأعلنت شرطة جيريك ان الجو كان ممطرا وضبابيا وقت الحادث، وكانت السيارة تنعطف يسارا على الطريق السريع عندما اصطدمت بالفيل الصغير.

وقال كبير المشرفين في شرطة منطقة جيريك: "اصطدمت السيارة بالفيل الصغير الذي كان يسير على الطريق مع القطيع، وعند رؤية ذلك اندفعت الأفيال الخمسة الأخرى نحو السيارة وبدأت في دهسها".

وعادر  قطيع الفيلة المنطقة بعد نهوض الفيل الصغير الذي تم صدمه، ولم يتم الإبلاغ عن أي وفيات أو إصابات خطيرة من جراء الحادث.

وكشفت الصور المتوفرة أضرارا جسيمة في مقدمة وجوانب السيارة مع انهيار أبوابها الجانبية، كما تحطمت جميع النوافذ.

واوضح دعاة حماية البيئة انه نتيجة للتطوير السريع للطرق السريعة في ماليزيا، فقدت الأفيال البرية في جميع أنحاء شبه الجزيرة كميات كبيرة من الغطاء الحرجي، مما أجبر الكثير منها على المغامرة بعبور الطرق للعثور على الطعام.

وطالبت شرطة جيريك من السائقين لتوخي المزيد من الحذر على الطرق السريعة، حيث تتجول قطعان الأفيال بانتظام في المنطقة.

وتم وضع لافتات تحذر السائقين من عبور الأفيال على طول العديد من الطرق السريعة، خاصة شمالي البلاد، لكن الحوادث لا تزال تقع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: افيال ماليزيا شرطة جيريك حماية البيئة

إقرأ أيضاً:

ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه

أقدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، على اقتحام منزل محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي في صنعاء، بعدد من الأطقم وطرد ساكنيه بالقوة، والسطو عليه، في امتداد لممارساته الإجرامية والانتقامية من قيادات الدولة منذ الانقلاب. 

>> ذراع إيران تسطو على منزل محافظ البنك المركزي أحمد المعبقي

وقال وزير الإعلام، معمر الإرياني، في تدوينة على منصة إكس، إن هذا العمل هو انتقام من الميليشيات ضد محافظ البنك المركزي، جاء بعد الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي اليمني انطلاقاً من مسؤولياته واختصاصاته الدستورية والقانونية، في الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي وحماية النظام المالي المحلي، والمؤسسات المالية والمصرفية، والتصدي لعبث المليشيا الحوثية بالقطاع المصرفي.

وأكد أن المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن ومنظمات حقوق الإنسان مطالبون بمغادرة مربع الصمت المُخزي، وإصدار إدانة واضحة لهذه الجريمة النكراء، والشروع الفوري في تصنيف مليشيا الحوثي "منظمة إرهابية"، وتقديم دعم حقيقي وفاعل للحكومة لاستعادة الدولة وفرض سيطرتها على كامل الأراضي اليمنية، ووضع حد للفظائع التي ترتكبها بحق اليمنيين.

ويأتي هذا الاقتحام والسطو، بعد عشرة أيام من قيام الميليشيات بالكتب على حائط منزل المعبقي عبارة "محجوز" استعدادا للسطو عليه وسرقته أسوةً بممتلكات المعارضين اليمنيين التي سطت عليها.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • ضبط سائق سيارة تتساقط منها القمامة بالعاشر من رمضان
  • ضبط قائد سيارة نقل تحمل قمامة تسير بسرعة كبيرة بالعاشر من رمضان
  • شرطة أبوظبي تحذّر من ترك 6 أشياء في السيارة صيفاً
  • ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة مشاجرة داخل أحد المستشفيات بالجيزة
  • ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
  • أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته (شاهد)
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • زوجة تنتقم من حماتها بإلقاء قنبلة حارقة على سيارتها