شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هآرتس كنيست يصادق على قانون سيلحق ضراراً خطيراً بالسلطة الفلسطينية، كنيست الاحتلال رام الله دنيا الوطنأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بأن لجنة الخارجية والأمن في كنيست الاحتلال وافقت بالقراءة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هآرتس: كنيست يصادق على قانون سيلحق ضراراً خطيراً بالسلطة الفلسطينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هآرتس: كنيست يصادق على قانون سيلحق ضراراً خطيراً...
كنيست الاحتلال رام الله - دنيا الوطنأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بأن لجنة الخارجية والأمن في كنيست الاحتلال وافقت بالقراءة الأولى على مشروع قانون يسمح لقتلى العمليات برفع دعوى تعويض عمّا تعرضوا له. 

ووفق صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية، فإن أعضاء (كنيست) من الائتلاف والمعارضة يروّجون لمشروع قانون يسمح لقتلى العمليات برفع دعوى تعويض". لافتة إلى أن القانون "يمكن أن يلحق ضررًا خطيرًا باقتصاد السلطة الفلسطينية المتهالك أصلا".

وأوضحت الصحيفة أن " لجنة الخارجية والأمن في كنيست وافقت على المقترح للقراءة الأولى" مشيرةً إلى أن "الاقتراح يهدف إلى تنظيم مسألة تعويض الضحايا، وإزالة الحواجز التي تحول دون رفع دعاوى الضرر المدني ضد أولئك الذين يقدمون تعويضات عن الأعمال مسلحة". وفق زعمهم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

2.6 مليار درهم زيادات رؤوس أموال لشركات مساهمة عامة في 2023

كشفت هيئة الأوراق المالية والسلع، عن موافقتها على زيادة رؤوس أموال لعدد خمس شركات مساهمة عامة بقيمة ناهزت 2.6 مليار درهم خلال العام الماضي 2023.

وأوضحت الهيئة، وفق أحدث إحصائياتها، أنها وافقت على زيادة رأس مال بنك الإمارات للاستثمار بقيمة 650 مليون درهم ، ومصرف عجمان بقيمة 550 مليون درهم.

كما وافقت الهيئة على زيادة رأسمال بنك الشارقة بنحو 800 مليون درهم، والخليج للملاحة القابضة بـ 200 مليون درهم، و”إي دي سي” كوربوريشن للاستحواذ بنحو 385.1 مليون درهم.

في المقابل، ذكرت الهيئة أنها وافقت على عدد ثلاثة طلبات لتخفيض رأس المال في الشركات المساهمة العامة بقيمة تقارب 1.03 مليار درهم، حيث تم تخفيض رأسمال الإسلامية العربية للتأمين بنحو 270.4 مليون درهم.

كذلك تم تخفيض رأس مال “الخليج للملاحة القابضة” بنحو 637.6 مليون درهم، و”مسار سليوشنز” بقيمة 120 مليون درهم.

في سياق آخر، أوضحت الهيئة أنها تلقت خلال العام الماضي العديد من طلبات الاندماج والاستحواذ ودخول شريك إستراتيجي، حيث تم الموافقة على صفقة استحواذ على شركة مساهمة عامة، والموافقة على صفقة لدخول شركاء إستراتيجيين كمساهمين في رأس مال الشركات المساهمة العامة، ووافقت على طلب دخول شركة الشارقة لإدارة الأصول كمساهم إستراتيجي في بنك الشارقة.وام


مقالات مشابهة

  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • إثيوبيا تنضم للبريكس وتوقع على استراتيجية التعامل
  • "محامون من أجل العدالة" تدين اعتداء عنصر أمن بالسلطة على الصحفي ليث جعار
  • 2.6 مليار درهم زيادات رؤوس أموال لشركات مساهمة عامة في 2023
  • وزارة الصحة الفلسطينية: 18 شهيدًا جراء قصف الاحتلال على مخيم طولكرم
  • الرئاسة الفلسطينية: ندين مجزرة طولكرم ونحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة
  • بوريس جونسون يفشي سرا خطيرا كتمته بريطانيا عن بنيامين نتنياهو
  • الخارجية الفلسطينية تدين "الاستهداف الإسرائيلي الممنهج" لغوتيريش
  • الخارجية الصينية: بكين وموسكو ستدعمان قضايا السيادة والأمن
  • الخارجية السودانية: وفد من مجلس الأمن والسلم الافريقي يزور البلاد غدا