شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متي يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2023 2024؟، يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم عن موعد انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني 2023 2024، بعدما أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن جدول ومواعيد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متي يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2023-2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متي يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2023-2024؟

يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم عن موعد انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024، بعدما أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن جدول ومواعيد مباريات الموسم الجديد.

ونجح فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز في التتويج ببطولة الدوري الإسباني للموسم المنقضي 2022/2023، للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، ومتفوقًا على منافسه وغريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة.

وهبطت أندية إلتشي وإسبانيول وبلد الوليد إلى دوري الدرجة الثانية، فيما صعد كل من غرناطة ولاس بالماس وألافيش إلى دوري الدرجة الأولي "الليجا".

موعد بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2023-2024

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني، يوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس المقبل، وفقًا لما أعلنته رابطة المسابقة، على أن يتم انتهاء الموسم رسميًا يوم 26 من شهر مايو 2024.

وجاءت منافسات الجولة الأولي من الدوري الإسباني 2023-2024 كالتالي:-

- ألميريا × رايو فايكانو - أتليتك بلباو × ريال مدريد - أتليتكو مدريد × غرناطة - سيلتا فيجو × أوساسونا - إشبيلية × فالنسيا - لاس بالماس × مايوركا - خيتافي × برشلونة - فياريال × ريال بيتيس - ريال سوسيداد × جيرونا - قادش × آلافيس

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني في الموسم الجديد 2023-2024

وتُنقل جميع مباريات الدوري الإسباني في الموسم الجديد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بالجولة 5 في الدوري الإسباني

 

يستضيف ملعب أنويتا، مباراة مهمة وقوية تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره نادي ريال سوسيداد لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في الأسطر القليلة القادمة موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بالجولة 5 في الدوري الإسباني والتي يبحث عنها الجمهور.

بالكارت الذهبي.. اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري الريان القطري يضرب بقوة.. تريزيجيه وبن شرقي يقودان الثورة الهجومية في دوري أبطال آسيا موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بالجولة 5 في الدوري الإسباني

ويلعب ريال مدريد مباراة هامة ومرتقبة في الجولة الخامسة على ملعب أنويتا مساء الرابع عشر من سبتمبر الجاري لحساب الجولة الخامسة من الليجا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بالجولة 5 في الدوري الإسباني
  • كورتوا يقود ريال مدريد لرقم قياسي
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يهزم بيتيس بثنائية في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني.. مبابي يقود الهجوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • «البداية الاستثنائية» تمنح برشلونة بشائر الخير
  • مبابي في الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني اليوم
  • ملخص وأهداف برشلونة ضد بلد الوليد 7-0 فى الدورى الإسبانى
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة