شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مفأجاة برشلونة تلقى عرضا سعوديا من أجل نجمه البارز، تشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات والانتدابات الفنية سواء للاعبين أو المدربين، بعدما نجح النصر في ضم كريستيانو رونالدو ، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفأجاة.

. برشلونة تلقى عرضا سعوديا من أجل نجمه البارز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفأجاة.. برشلونة تلقى عرضا سعوديا من أجل نجمه البارز

تشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات والانتدابات الفنية سواء للاعبين أو المدربين، بعدما نجح النصر في ضم كريستيانو رونالدو، وانتقال كريم بنزيما إلى صفوف الاتحاد.

وتم تحوّيل أربعة أندية رياضية سعودية وهي الاتحاد والأهلي والنصر والهلال إلى شركات يكون كل منها مملوك من صندوق الاستثمارات العامة ومؤسسات رياضية غير ربحية لكل نادي، وهي مؤسسة أعضاء كل من نادي الاتحاد والأهلي والنصر والهلال.

لابورتا يفضح أكاذيب ميسي لجماهير برشلونة

مفاجأة سعيدة تنتظر جمهور برشلونة قبل بداية الموسم

رافينيا على رادار الدوري السعودي

وكشف الصحفي المغربي الشهير، أشرف بن عياد، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تلقي نادي برشلونة الإسباني عرضًا من الدوري السعودي للتعاقد مع البرازيلي، رافينيا دياز، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ولم يكشف مراسل قنوات "بي أن سبورتس" القطرية السابق، عن اسم الفريق السعودي الذي تواصل مع برشلونة من أجل حسم التعاقد مغ نجم المنتخب البرازيلي.

وانضم رافينيا دياز إلى نادي برشلونة قي الصيف الماضي قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة اقتربت من مبلغ 60 مليون يورو.

وشارك رافينيا في 50 مباراة مع برشلونة عبر كل المسابقات في الموسم الماضي، ونجح خلالها في تسجيل 10 أهداف بالإضافة إلى 12 تمريرة حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”

البلاد- جدة

يسعى نادي الاتحاد، لدعم صفوفه بالتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليت فإن نادي الاتحاد، قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف العميد، الذي يلعب له الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.
وقال جاليت عبر حسابه بمنصة” إكس” للتواصل الاجتماعي: إن إدارة الاتحاد وممثلي صندوق الاستثمارات العامة، قد حصلوا على موافقة مبدئية من دي بروين، ويتبقى فقط الضوء الأخضر من ناديه. وأشار إلى أنه حسم الصفقة يبقى في يد الناديين حالياً، فيما لا يمانع مانشستر سيتي خطوة رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوفه. وقد انضم دي بروين صاحب الـ33 عاماً، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج الألماني، وعقده الحالي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وخاض دي بروين 382 مباراة رفقة فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ قدومه، وقد سجل 102 هدف، وصنع 170 تمريرة حاسمة.
دي بروين يرحب بـ” روشن”
كان دي بروين قد رحّب في تصريحات قبل بطولة أوروبا “يورو 2024” بالانتقال إلى دورن روشن السعودي. وقال نجم سيتي: “عندما تصل إلى هذا العمر يجب أن تكون منفتحًا على كل شيء. عندما تتحدث عن رواتب خيالية ومع اقتراب نهاية مسيرتي، فيجب عليك التفكير في الأمر. إذا لعبت (في السعودية) لعامين، سأحصل على مردود مالي مجزٍ، لن أصل إليه حتى إذا لعبت 15 عامًا، ولذلك يجب عليك التفكير في الأمر”.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • لؤي ناظر: أنا أحتاج الاتحاد
  • 159 فنياً وصانعاً سعودياً يشاركون في تغيير كسوة الكعبة المشرفة.. غداً
  • نسبة استيعابه 95 %.. مفأجاة في التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت"
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • نيوم يزاحم الخلود على ضم العبود
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة