أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، لخوض لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، يوم 15 ديسمبر الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبد المنعم يعاني من التواء في الكاحل، والإصابة لست مقلقة وسوف يغيب من أسبوع إلى 10 أيام، وسيتواجد ضمن البعثة المغادرة إلى المملكة العربية السعودية".

وكان الأهلي تعادل مع مضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على الملعب الوطني مكابا في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تقدم بيرسي تاو للأهلي في الدقيقة 87، وعدل يانج أفريكانز النتيجة في الدقيقة 92 عن طريق باكوم زوزا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بعد فوزه في الجولة الأولى على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، بينما أصبح رصيد يانج أفريكانز نقطة واحدة في المركز الأخير، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بثلاثية نظيفة، ويتواجد شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن ميدياما الغاني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

ويواجه الأهلي في الجولة الثالثة ضيفه شباب بلوزداد يوم الجمعة القادم، بينما يلعب يانج أفريكانز مع مضيفه ميدياما الغاني يوم السبت المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي محمد عبد المنعم كأس العالم للاندية الاهلي في كأس العالم اصابة محمد عبد المنعم أمير هشام محمد عبد المنعم الاهلي یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يكرم داعمي سباق الجري الدولي 25

الدمام-البلاد
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في ديوان الإمارة أمس أعضاء وداعمي سباق الجري الدولي 25. وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لسباق الجري الدولي، ومساهمة السباق في حث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة من خلال الفعاليات المصاحبة للسباق، مؤكداً سموه ضرورة رفع الوعي بين أفراد المجتمع لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، وتكامل الجهات المختلفة لتحقيق هذا الهدف.
وأوضح عبدالعزيز بن علي التركي رئيس اللجنة المنظمة أن السباق حصل على الاعتماد الدولي من الجمعية الدولية للسباقات. كما أدرج رسمياً على الجدول العالمي للسباقات الدولية بالفئة الذهبية، وتصنيفه من ضمن أفضل أول عشر سباقات معترف بها دولياً، حيث شارك في السباق نخبة من أفضل عدائي العالم الحاصلين على نتائج وأرقام مسجلة بأسمائهم عالمياً، وتم استقطاب 27 عداء محترفا من جنسيات مختلفة، حققوا نتائج مميزة وأرقاما قياسية جديدة على مستوى العالم. وقدم التركي شكره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على رعايته للسباق والسباقات الماضية، مشيداً بمشاركة الجهات المختلفة ودعمها لانجاح هذه الفعالية. ثم كرم سمو أمير المنطقة الشرقية الجهات الداعمة للسباق والمنظمين، وتسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد عبد المنعم يرفض رغبة كولر ويثير أزمة في الأهلي
  • انتهاء تشكيل مجلس إدارة غرفة السلع والعاديات السياحية
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • أمير الشرقية يكرم داعمي سباق الجري الدولي 25
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • أمير هشام: خسائر الشركات الراعية تصل إلى 100 مليون بعد اعتذار الزمالك عن عدم خوض القمة
  • أمير هشام: حسين لبيب استجاب للوزير بخوض القمة ومجلس الإدارة صاحب تراجعه
  • تعرف علي موقف الأهلي من رحيل عبد المنعم لاتحاد جدة