أطلقت أمانة منطقة الرياض فعالية بسطة الرياض في موسمه الرابع وخصص لها 4 مواقع بالعاصمة، تشتمل على 450 ركنًا وخيمة تسوق لعرض مختلف المنتجات، المشاريع التجارية الوطنية، إضافة إلى عروض فنية إبداعية، وتراثية جاذبة؛ بهدف دعم رواد الأعمال، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والأسر المنتجة، وتفعيلًا للشراكة المجتمعية، ودعمًا لركيزة مجتمع حيوي.

وتعرض فعالية بسطة الرياض كل سبت أعمال حرفية متنوعة، ومنتجات في سوق مفتوحة تتسع لحاجيات الأسرة، الزينة، وغيرها، إلى جانب مشاركات إبداعية في مجالات الفنون، التراث، الثقافة، عروض متجولة، جلسات شتوية، أنشطة رياضية، مسرح تفاعلي، ترفيهي، ممر اقتباسات، أركان للرسم، التصوير، وغيرها.

أخبار متعلقة الرياض تحتضن اجتماع الخبراء العرب والصينيين في المكتبات والمعلوماتالدعيلج: المملكة تسهم في تنمية وتطوير الطيران المدني العربي

بسطة الرياض - واس

بسطة الرياض

تشمل مواقع فعالية بسطة في موسمه الحالي شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) بـ"150" ركنًا، حديقة الملتقى بحي النرجس بـ"100" ركن، المواقف العامة خلف نادي الرياض بـ"100" ركن، منتزه الروضة "حي الروضة" بـ100 ركن، فيما تغطي المواقع وسط المدينة، وشمالها، شرقها، جنوبها، غربها.

كما تتميز بالقرب من المجمعات التجارية والحيوية. وثمنت أمانة منطقة الرياض مبادرة شركائها من المنتجين، صناع الحرف اليدوية، الأعمال الفنية، الإبداعية، للمشاركة في الموسم الرابع على التوالي، وإثراء أعمالهم التجارية، فيما دعت جمهور العاصمة وزوّارها إلى الاستفادة من فعالية بسطة، والتمتع بمشاهدة العروض التراثية الوطنية، إشباع شغف التسوق والترفيه في أجواء شتوية جاذبة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض بسطة الرياض أخبار السعودية الرياض

إقرأ أيضاً:

مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية

تنطلق في 6 ديسمبر المقبل، الدورة الـ 30 من مهرجان دبي للتسوق، التي تستمر حتى 12 يناير 2025 وتعد أكثر دورات المهرجان تميزاً؛ حيث تعد مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بجدول فعاليات استثنائية في كافة أرجاء المدينة.

ويحتفل المهرجان هذا العام بمرور 30 عاماً على تأسيسه، حيث بدأ عام 1996 ووضع دبي على خارطة الوجهات السياحية العالمية؛ إذ انطلق كأطول مهرجان للتجزئة وتطور ليصبح احتفالاً سنوياً يُبرز جمال وروعة المدينة.

أخبار ذات صلة "إسلامية دبي" تفتتح "جامع سلطان راشد بن قبا" في الجداف «إقامة دبي»: إجراء مقابلات توظيف مع 4000 شخص خلال أسبوعين

وتتضمن الدورة الـ 30 حفلات موسيقية لأشهر النجوم، مثل مهرجان 321، وتجارب مجتمعية مؤقتة مثل سوق "اتصالات إم أو تي بي"، وعروض التسوق الأكبر من 1000 علامة تجارية، واحتفالات ليلة رأس السنة الساحرة.

وسيقدم المهرجان جوائز كبرى، وينظم يوميا عروض إضاءة وألعاباً نارية، بالإضافة إلى عرض طائرات الدرون اليومي، ما يعزز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية متميزة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • “أمانة الرياض” تفعّل أجهزة الاستشعار لتصريف السيول
  • احتفالاً باليوم الوطني 94.. تفاصيل فعاليات نادي الصقور في الرياض
  • أمانة الرياض تفعّل الأنظمة الذكية في شبكات تصريف السيول بالعاصمة
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • 12 فنانا عالميا يتحدون في النسخة الرابعة من معرض «الأبد هو الآن» بالأهرامات
  • الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة التواصل الحضاري في دورتها الرابعة
  • وظائف شاغرة في أمانة الرياض
  • انطلاق النسخة الرابعة من ” احتفال نور الرياض 2024 ” تحت شعار “بين الثرى والثريــــا” نوفمبر القادم
  • ‎لتعزيز الكوادر البشرية.. أمانة منطقة الرياض تعلن عن عدد من الوظائف