كرّم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، في مكتبه، نُخبة مميزة من المُعلمين المبدعين، الذين نالوا لقب «مُعلم مبدع خبير من مايكروسوفت»، ومنهم من حقق هذا اللقب للعام السابع على التوالي، وهو هاني حمدان إسماعيل دهيم، مُعلم مبدع خبير منسق استخدام التكنولوجيا الحديثة في التدريس، منسق أوفيس 365، الذي أسهم بدوره في نشر الوعي بتلك المسابقة.

زيادة عدد المشتركين من كفر الشيخ

وازداد عدد المشتركين من كفر الشيخ، ومنهم نال اللقب للعام الرابع، وهم: إيمان عبد الحميد أحمد، مُعلم لغة إنجليزية بمدرسة الشهيد حمدي الإعدادية بنين، ومنى مصطفى الشاذلي، مُعلم العلوم بمدرسة الزهور الرسمية للغات، ومها عبد الحي، مُعلم العلوم بمدرسة الزهور الرسمية للغات، ثم يأتي أحمد عبد الله بظاظو، مُعلم مبدع خبير للعام الثالث على التوالي، موجه أول تربية اجتماعية بإدارة دسوق التعليمية.

وأشاد وكيل الوزارة، بالمشتركات للعام الأول، وهن: إيمان محمد أحمد، مُعلم التربية الفنية بمدرسة السعيدية بنات القديمة، وبثينة محمود المرشدي، وكيل مدرسة العجوزين، وهمت مصطفى البنا، رئيس قسم المعلومات بإدارة دسوق التعليمية.

وكيل الوزارة يستمع للتطبيق العملي من المشاركين

واستمع وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، للتطبيق العملي من المشاركين لتلك الخبرات المكتسبة، التي انعكست في الميدان التعليمي أو الإداري، من خلال مساهمتهم في إخراج الحصص التفاعلية للمواد الدراسية كافة، ودعم الطلاب والمُعلمين والإداريين من خلال التطبيقات.

وفي نهاية اللقاء، كرم وكيل الوزارة المبدعين بشهادات الشكر والتقدير، متمنيا المزيد من الأعداد التي تعي وتُشارك وتفوز، في العام المقبل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ تكريم الم علمين تعليم كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

استجابة لشكاوى المزارعين.. وكيل زراعة البحيرة يترس لجنة لفحص أعمال جمعية عمارة بحوش عيسى

أجري الدكتور حسنى عطيه عزام، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، اليوم الأربعاء، زيارة لقرية عمارة بمركز حوش عيسى، وذلك لبحث الشكوى الجماعية المقدمة من المزارعين الحائزين بجمعية عمارة الزراعية.

حيث ترأس وكيل الوزارة، لجنة ضمت كل من: المهندس عوض موسى، مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة، والمهندس يوسف الشيخ مدير الإدارة الزراعية، و اللجنة المكلفة بفحص أعمال جمعية والمكونة من إدارتى الحوكمة والمراجعة الداخلية، والإدارة الاستراتيجية، والتقى وكيل الوزارة، بالمزارعين والاستماع إلى شكواهم والمتمثلة في عدم وجود أسمدة بالجمعية مما أثر على عملية الصرف، وفرض بعض الرسوم والأدوية وربطها بالأسمدة.

من جانبه، وجه وكيل زراعة البحيرة، بسرعة استخراج خطابات تحويل للجمعيات المتوافر بها أسمدة مع سرعة الصرف للمزارعين قبل انتهاء الموسم الصيفي، مُؤكدًا على عدم التجاوز في عمليات الصرف والالتزام بالتعليمات والمقررات السمادية المبلغة في هذا الشأن، كما شدد على عدم ربط أى مصاريف أو تكاليف أو صرف مبيدات وربطها بالأسمدة المدعمة.

وخلال لقائه بالمزارعين أشار" عزام"، إلى خطورة حرق قش الأرز مشيرًا إلى أهميته الاقتصادية ومدى الاستفادة منه في عمل كومات علف للماشية وأيضا بيعة بمبالغ كبيرة لمصنع الأخشاب بإدكو محذرًا من تطبيق القانون على المخالفين.

كما وجه الدكتور حسنى عزام، بالمرور على زمام جمعية عمارة الزراعية ومتابعة أعمال الجمعية من صرف الأسمدة، وعمل "جاشنى "على الدورة المستندية لها من الحصر والحيازة وكمية الأسمدة الواردة والمنصرفة، كما وجه بالإطلاع على نموذج 7 جمعيات و 6 تعاون، وكذلك تم مراجعة سجل الخزينة وسجل الأسمدة وأعمال حماية الأراضي وسجل الحضور والانصراف والانضباط بالجمعية.

هذا و لاقت الزيارة استحسان المزراعين، وأعربوا عن تقديرهم لوكيل وزارة الزراعة بالبحيرة لسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على إنهائها، مُؤكدين أنهم حينما طالبوا بحضور مسئول من الزراعة لبحث مشاكلهم ولم يتوقعو حضور وكيل الوزارة لفحص شكواهم على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • خبير مصرفي: تخفيض الفيدرالي الأمريكي الفائدة يحدث حركة إيجابية عالميا
  • وكيل تعليم القليوبية: كنت أتمنى مشاركة طلاب التعليم الفندقي في مبادرة «صنايعية مصر»
  • استجابة لشكاوى المزارعين.. وكيل زراعة البحيرة يترس لجنة لفحص أعمال جمعية عمارة بحوش عيسى
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • فتح باب التسجيل للصف الأول للعام الدراسي القادم
  • تعليم دمياط: نراعي البعد الإنساني في حركات ندب المعلمين
  • مايكروسوفت” و “G42” تكشفان عن مبادرتين جديدتين لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي المسؤول عالمياً
  • وكيل «تعليم الشيوخ» تشارك في فعاليات سبتمبر بالبرلمان الإفريقي
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية