عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، مؤتمرًا جماهيريا حاشدا في مدينة دسوق، بحضور 15 ألف مواطن من أبناء المحافظة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وحضر المؤتمر الجماهيري، اللواء يحيى عيسوي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، والمهندس عبدالحميد دمرداش الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، والمهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية، وعدد كبير من أهالي المحافظة.

وعقب السلام الجمهوري، بدأ المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم، وأكد اللواء يحيى عيسوى أن مصر في لحظة فارقة من تاريخ الوطن، ما يحتم على أبنائه المخلصين بذل الغالي والنفيس للحفاظ عليه، ومواجهة التحديات للعبور بمصر إلى بر الأمان.

وقال القمص بطرس بطرس بسطاروس، وكيل مطرانية كفرالشيخ ودمياط، إن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى هو القادر على استكمال مسيرة التنمية والحفاظ على الإنجازات التي تحققت في جميع المجالات.

ودعا الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بالأصوات لحماية أمن واستقرار الدولة المصرية.

وقال الشحات مبروك بطل العالم سابقا في كمال الأجسام، وابن محافظة كفرالشيخ، إن حب الوطن يحتم رد الجميل للرئيس السيسي الذي وعد وأوفى.

ومن ناحيته، أضاف طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، إن البلاد تواجه تحديات جسيمة تستلزم التكاتف والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية.

وتحدث الفنان سامح الصريطي عن إنجازات الرئيس التي يراها الجميع، وفي مقدمتها محاربة الإرهاب وتنمية سيناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي كفر الشيخ الانتخابات مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

قال النائب عصام هلال عفيفي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن قرار إدارة مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، بتخصيص 60% من الأرباح لصالح دعم غزة، يأتي ضمن الدور الوطني الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الداعم لموقف القيادة السياسية في سياستها الداخلية والخارجية.

مهرجان العلمين الجديدة

وأضاف «عفيفي» لـ«الوطن»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دائما ما تؤدي دورها في أكثر من شكل وصورة تجاه القضية الفلسطينية، سواء بتغطية قنواتها الإخبارية لما يحدث من انتهاكات للاحتلال الإسرائيلي تجاه المدنيين الفلسطينيين، وتخصيص الجزء الأكبر من عوائد مهرجان العلمين لصالح دعم غزة، انطلاقا من دورها الإنساني تجاه الأشقاء في فلسطين الحبيبة.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في نسخته الثانية، لصالح فلسطين.

وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة لإخواننا الفلسطينيين، كما تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين».

مقالات مشابهة

  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • حركة المحافظين| السيرة الذاتية للواء علاء ابراهيم محافظ كفر الشيخ الجديد
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • ضبط تاجر باع 9 آلاف و 350 علبة سجائر في السوق السوداء بكفر الدوار
  • محافظ كفرالشيخ: إزالة 64 إعلان مخالف وتقنين 19 آخرين بمطوبس
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • بحضور وكيل الأزهر.. «البحوث الإسلامية» يفتتح لجنة الفتوى الرئيسة بالمنوفية بعد تطويرها
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ