أهدى الإعلامي خيري رمضان، بيت شعر "لو كان قلبي معي ما أخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا"، إلى قناة "القاهرة والناس" وذلك بعد نهاية تعاقده معها على تقديم برنامج “حديث القاهرة”.

رحيل خيري رمضان عن “القاهرة والناس” عودة "حديث القاهرة" لـ إبراهيم عيسى وخيري رمضان على "القاهرة والناس" كريمة عوض تغادر "القاهرة والناس".

. إبراهيم عيسى وخيري بمفردهم

وأعلن “رمضان”، عن رحيله عن "القاهرة والناس" بعد نهاية تعاقده مع القناة لمدة 3 سنوات، مشددًا على أنه يهدي القناة موضحًا أنه في مثل هذه الأيام منذ 3 سنوات بدأ عمله لأول مرة في قناة "القاهرة والناس".

 

وودع "رمضان"، برنامج "حديث القاهرة"، موضحًا أن فترة عمله لـ3 سنوات أفضل سنوات عمل في حياته، مشددًا على أن هناك أكثر من تجربة يعتز بالمشاركة به، إلا أن هذه التجربة من التجارب الذي أسعدته وأضافت له كثيرًا، مؤكدًا أن تجربة عمله في "القاهرة والناس" كانت سببًا في تعامله مع طارق نور، هو رجل قيمة كبيرة.

 

 

وأشار إلى أن سيرحل عن "القاهرة والناس" بعد نهاية العقد، موضحًا أنه لم يكن تعامله في هذه القناة بعقد لكن كان يتعامل وكأنه في منزله، مضيفًا: "طارق نور احتواني وقالي كمل.. أي إحساس هذا وأي رقي.. وأحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة من الشخصية الفارقة معي وهو شخصية راقية طوال السنوات كان مستوعب دائمًا".

ونوه بأن الجميع في "القاهرة والناس" استقبلوا رغبته في الرحيل بتقدير كبير جدًا، مؤكدًا أن ميلاد أبى رعد سبب في كل شئ جميل بهذه القناة، متابعًا: "أنا متألم من رحيلي عن القاهرة والناس.. ستظل بيتي وحب لن ينتهي".

خيري رمضان يعلن عودة الإعلامية كريمة عوض لتقديم "حديث القاهرة"

وكشف الإعلامي خيري رمضان، عن عودة الإعلامية كريمة عوض لتقديم برنامج "حديث القاهرة" مرة أخرى، وذلك بعد غيابها عن البرنامج لأشهر قليلة، موضحًا أنها من الإعلاميات المحترفات جدًا في العمل التلفزيوني.

وأوضح "رمضان"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه واثق في نجاح الإعلامية كريمة عوض في تجربتها بتقديم "حديث القاهرة" بمفردها، مشددًا على أنها شخصية الإعلامية كريمة عوض ستظهر جوانبها المشرقة وقدرتها على التناول للموضوعات الخبرية خلال تقديمها حلقات البرنامج بمفردها.

وأشار إلى أن الإعلامية كريمة عوض إعلامية مجتهدة جدًا وتذاكر كثيرًا قبل الظهور أمام الكاميرا، موضحًا أنها نموذج إعلامي رائع وستكون إضافة أكبر بعد عودته لقناة "القاهرة والناس" وتقديم برنامج "حديث القاهرة" مرة أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خيري رمضان الإعلامي خيري رمضان القاهرة والناس الإعلامية كريمة عوض القاهرة والناس حدیث القاهرة خیری رمضان موضح ا أنه

إقرأ أيضاً:

كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية

كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها «الناس الحلوة» على يوتيوب
  • كوردستان يودع أكثر من 70 مليار دينار في حساب بغداد كإيرادات غير نفطية
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي
  • الاحتلال الإسرائيلي يتوغل بعدة مناطق في غزة ويعلن مقتل ضابط وجندي
  • برنامج تدريبي لطلاب المدارس في البرمجة والروبوتات في جامعة القاهرة
  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • "ثورة 30 يونيو.. إرادة شعبية".. احتفالية لقصور الثقافة غدا بعين حلوان