نظم حزب مستقبل وطن في الدقهلية، مبادرة باسم «اعرف مكان لجنتك الانتخابية» مجانا عن طريق إرسال رسالة وهي الرقم القومي الخاصة بالمواطن إلى رقم «واتس اب» الخاص بالحزب لمعرفة مكان اللجنة الانتخابية الخاصة بالمواطن.

إنشاء مبادرة اعرف مكان لجنتك الانتخابية بالمجان بالدقهلية 

قال عصام رشاد، أمين شرق المنصورة بحزب مستقبل وطن، في تصريح لـ«الوطن»، إن الحزب يعمل على قدم وساق من أجل الاستعداد للانتخابات الرئاسية القادمة 2024، وكلنا ندعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قلبا وقالبا من أجل مصلحة الشعب ومصلحة الوطن ونحاول جاهدين تقديم يد العون والمساعدة للمواطنين من أجل الوصول إلى مقراتهم الانتخابية ولجانهم بدون أي صعوبات أو معوقات وقمنا بإنشاء مبادرة «اعرف مكان لجنتك الانتخابية» وبالمجان دون أي تكاليف أو مصاريف.

تخصيص رقم لمعرفة مكان اللجان الانتخابية بالدقهلية

وتابع أمين شرق المنصورة بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، من أجل تفعيل هذه المبادرة جرى تخصيص رقم «واتس اب» وهو 01004484380 نستقبل عليه رسائل المواطنين وهذا الرقم الوحيد ولا يوجد غيره ونحن غير مسؤولين عن أرقام أخرى أو مختلفة والإجراءات في منتهى السهولة يقوم المواطن بإرسال الرقم القومي خاصته على هذا الرقم المذكور وسيتم الرد عليه فورا عن مكان لجنته الانتخابية دون أي مقابل ومجانا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللجان الانتخابية الانتخابات الرئاسية محافظة الدقهلية الانتخابات الرئاسية 2024 المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي مستقبل وطن من أجل

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا

أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرة لدعم طلاب الثانوية العامة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، من خلال المراجعات النهائية المقدمة لهم في مختلف المواد.

دعم التعليم والطلاب

وفي إطار دور التحالف الوطني المجتمعي في دعم التعليم والطلاب، نظمت أمانة التحالف الوطني بمحافظة بورسعيد، مراجعة نهائية بالمجان في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة، مؤكدًا أن المراجعات المجانية، التي يقدمها التحالف للطلاب مستمرة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

مبادرة التحالف الوطني

وأشارت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد إلى أن مراجعة مادة الجغرافيا يحاضر بها حسام عادل مدرس مادة الجغرافيا المتميز، لافتًا إلى أن المراجعة تعقد على مدار 3 أيام، كانت أولى محاضرتها أمس الأربعاء التي استمرت لمدة 4 ساعات، واستفاد منها 450 طالبا من طلبة المرحلة الثانوية.

مقالات مشابهة

  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا
  • إصابة شخصين في احتراق سيارتين نقل بالدقهلية
  • بوابة الشرق مول ينظم سباقاً للجري بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي
  • خاص| قطاع السيارات في مصر يواجه أزمة بسبب توقف استقبال شحنات جديدة
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • بايدن يجتمع بعائلته لحسم قراره بشأن مستقبل حملته الانتخابية