قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل عامل طعنا بـ «سكين» خلال مشاجرة بينهما، لخلافات مالية في الغردقة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة ثان الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر، إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال جثة عامل بمخبز، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وتوفى فور وصوله.

وبسؤال شقيقه قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه وعاملان بذات المخبز، مقيمان بدائرة القسم، لخلافات مالية بينهم تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني على المتوفي باستخدام «سكين»، فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، والأداة المستخدمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات الخلافات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًجهود مكثفة لكشف غموض مصرع شخص في الوراق

حقنت أطفالها بالأنسولين.. القصة الكاملة لانتقام سيدة من زوجها بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الغردقة تجديد حبس حبس حوادث حوادث الأسبوع خلاف خلاف مالي طعن طعن عامل قاضي المعارضات قتل قتل عامل مقتل مقتل عامل

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه

أقدم رجل على قتل شقيقه وزوجة والده قبل يومين من زفافه، بسبب خلافات على تجهيزات العرس، في جريمة هزّت الشارع المصري اليوم الجمعة.

اعلان

ووفق صحيفة" المصري اليوم"، طعن تاجر أخشاب شقيقه وزوجة والده، بسبب الخلاف على تجهيزات حفل الحنة وشراء كميات من اللحوم، قبل يومين من حفل زفافه، وذلك يوم الأربعاء الماضي.

ونقلت الصحيفة نفسها عن والد المتهم بالجريمة بأن هذا الأخير كان يعد لحفل زفافه المقرر اليوم الجمعة، والذي يسبقه حفل الحنة. وقد اختلف مع شقيقه على التجهيزات فطعنه طعنة أودت بحياته، ثم خرج إلى منزل زوجة والده وطعنها عدة طعنات.

أغلبهم مصريون.. أعداد متضاربة حول الوفيات بين الحجاج والبحث عن المفقودين يتواصلقتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر

في السياق عينه، أشارت وسائل إعلام مصرية بأن الجريمة وقعت "نتيجة شعور المتهم بأن والده يفضل أبنائه من زوجته الثانية عليه".

وقد قام الرجل البالغ من العمر 30 عامًا بمعاتبة زوجة والده وأخيه من والده (19 عامًا)، لشراء الوالد سيارة لهذا الأخير للعمل عليها، ومن ثم تجهيز شقيقتهما من الزوجة الثانية للخطبة والزواج، مقابل عدم مساعدة ابنه المقدم على الزواج.

تفاصيل الجريمة

من جهتها، نقلت صحيفة "المصري اليوم" عن شهود عيان قولهم، إن بداية الواقعة شهدت ارتفاع صوت المتهم ما جعل الجيران يخرجون من منازلهم لمعرفة سبب الخلاف، لا سيما وأنه يستعد لإتمام زواجه.

وبعد أن نشبت بين المتهم وشقيقه مشادة كلامية، سدد الأول للضحية طعنة بسلاح أبيض فسقط أرضًا غارقًا في دمائه، ومن ثم هرول من منزل أخيه متجهًا إلى منزل والده، حيث قابلته زوجته فسدد لها طعنة أودت بحياتها.

وقد أُحيل المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد. كما قررت النيابة التصريح بدفن الجثتين وتسليمهما لذويهما عقب التشريح.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أزمات شيرين وحسام حبيب تتجدد.. فيديو مسرب وشجار وصراخ بغياب الأطراف المتحاربة.. اجتماع في القاهرة يناقش حل الأزمة السودانية قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر جريمة مصر جريمة منظمة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next 280 يومًا على الحرب في غزة.. قصف مستمر وتأكيد أميركي على ضرورة وقف إطلاق النار يعرض الآن Next زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين يعرض الآن Next كان صرحا من خيال فهوى.. تحقيق الجيش الإسرائيلي عن هجوم 7 أكتوبر وسقوط بئيري وانهيار فرقة غزة يعرض الآن Next "لا يمثل الاتحاد".. القادة في أوروبا يسعون للنأي بأنفسهم عن اجتماع ترامب وأوربان يعرض الآن Next تقرير صادم لمنظمة الصحة العالمية.. كوفيد يقتل 1700 شخص أسبوعيًا اعلانالاكثر قراءة عواصف رعدية قوية تضرب بروكسل وتتسبب بوفاة رضيع ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" "صراع ينتظر أوروبا في العام 2025 ونهاية العالم كما نعرفه".. توقعات مرعبة للعرافة العمياء بابا فانجا شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة فولوديمير زيلينسكي ضحايا دونالد ترامب أثينا جو بايدن طوفان الأقصى وسائل النقل مظاهرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الجنايات تستكمل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين في الخارج.. غدا
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • المبنى ده مخالف.. سقوط موظفين انتحلا صفة مسؤولي حي شبرا بالقاهرة
  • ضبط عامل احترف سرقة المساكن بالجيزة
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة شاب لدفاعه عن خطيبته للمحاكمة
  • بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه
  • كشف ملابسات تضرر أحد المواطنين من سرقة سيارته بالإسكندرية
  • ضبط المتهمين بسرقة سيارة من جراج بكيلوباترا بالإسكندرية
  • «مدافعش عنه في الخناقة».. شاب يقتل شقيقه بأوسيم
  • خلاف انتهى بسقوط قتيل.. حبس طرفي مشاجرة دموية في مدينة نصر