انطلقت فعاليات اللقاء الحواري لتعزيز المشاركة السياسية بالانتخابات الرئاسية القادمة بمركز شباب أبو حماد الذي ينفذ من خلال الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتوجيهات الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بحضور اللواء إسماعيل الفار ممثلا عن وزير الشباب والرياضة وعدد من نواب الشعب بحضور أكثر من 7 آلاف مواطن.

نقل الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب للحضور، والشباب المشاركين من محافظات «الإسماعيلية - القليوبية-الغربية - المنوفية»، كما قدم الشكر والتقدير لمديرية الشباب والرياضة والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة علي المجهود المبذول في تنظيم الحدث الشبابي الأكبر.

المشاركة رد للجميل

وأوضح أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية تأتي بمثابة رد الجميل لما تم بذله خلال الفترة الحالية، وخاصة شريحة الشباب التي تعد هي الأكبر بين شرائح المجتمع المصري مسؤولية تجاه المشاركة الاستحقاق الرئاسي القادم لظهور العملية الانتخابية بالشكل اللائق أمام دول العالم، ودعا المواطنين إلى المشاركة يوم 10، و11، و12 وحرصهم على تأدية مسؤوليتهم الوطنية أمام العالم.

حث الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

ووجه الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة الحضور للمشاركة في العملية الانتخابية الذي يعكس مدى الوعي لديهم حيث يضرب الشعب المصري أروع الأمثلة عندما يشعر بنداء الوطن في أصعب اللحظات، لافتا إلى أن المرحلة الحالية تشهد طفرة نوعية في العديد من المجالات، وإقامة المشروعات الكبرى بالبنية التحتية.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية مركز شباب ابو حماد المشاركة السياسية اللقاء الحواري دعم الرئيس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة "الشباب والرياضة" بمجلس الشيوخ بالتزكية

 

 

 

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ عن فوز النائب أحمد  أبو هشيمة رئيسا للجنة بالتزكية.

 

كما فاز النائبين شريف الجابري وأحمد دياب بمنصب وكيلي اللجنة، وفاز النائب محمد عمارة بأمانة السر.

 

 

عدم تلقي اعتراضات على قوائم تشكيل اللجان

 

وكان قد أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، خلال الجلسة العامة، اليوم الخميس، عدم تلقى مكتب المجلس، أى اعتراضات على قوائم تشكيل اللجان النوعية، وذلك تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكانتبها بدور الانعقاد الخامس.

 

ودعا رئيس مجلس الشيوخ، الأعضاء الراغبين في تقديم اقتراحات أو اعتراضات على تشكيل اللجان النوعية، تمهيدا لإعلان القوائم النهائية.

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة "الشباب والرياضة" بمجلس الشيوخ بالتزكية
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • لزيادة المساهمة في الناتج المحلي.. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة