أثارت الفنانة حلا شيحة جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة، وتصدرت التريند بعد نباء عودتها مرة ثانية للساحة الفنية، بعد اعتزالها عام 2021، منذ آخر أعمالها في فيلم "مش أنا"، وشطب عضويتها من نقابة المهن التمثيلية مؤخرًا، حيث إعلان تشريحها للمشاركة في بطولة مسلسل “ حق عرب ” مع النجم أحمد العوضي، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

 

مسلسل “حق عرب”

 

مسلسل "حق عرب" تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي شعبي، ويناقش من خلاله العديد من الصراعات، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، ويجسد أحمد العوضي خلاله دور تاجر خشب، ويمر في حياته بالعديد من المواقف الصعبة وتتوالى الأحداث في إطار الاثارة والرعب، وتقوم حلا شيحة بالبطولة النسائية أمام العوضي.

 

“حق عرب” يضم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم أحمد العوضي، حلا شيحة، رياض الخولي، ميريهان حسين، وفاء عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

قرار عودة هنا شيحة للتمثيل

 

وأكد الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية له، أنه سوف يدرس قرار عودتها إلى الساحة الفنية مرة أخرى مع مجلس نقابة، مُعلقًا:" لسه هنروح النقابة ونشوف الموضوع". 

 

أزمة حلا شيحة مع نقابة المهن التمثيلية 

 

وبدأت أزمة حلا شيحة عندما هاجمت الفنان تامر حسني بعد طرح كليب أغنيته "بحبك" ضمن فيلم يحمل العنوان نفسه، وظهرت خلاله في مشاهد رومانسية كانت قد طلبت حذفها بعد عودتها لارتداء الحجاب، ورفض تامر حسني الاستجابة لطلب حلا شيحة، باعتبار أن حذف مشاهد من الكليب سيخل بمضمونه، لذا قررت حلا شيحة التبرؤ من العمل، وقالت في بيان آنذاك: "الفن لو بيخلينا نبعد عن ربنا يكون باطلًا وليس فنًا".

 

آخر أعمال حلا شيحة 

 

يذكر، أن فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، وشاركهما البطولة كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، عصام السقا، بيومي فؤاد، فايز المالكي،محمد عبد الرحمن، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلا شيحه نقابة المهن التمثيلية الفنانة حلا شيحة فيلم مش أنا النجم أحمد العوضي مسلسل حق عرب الفنان تامر حسني رياض الخولي المهن التمثیلیة تامر حسنی حلا شیحة حق عرب

إقرأ أيضاً:

العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror

حرص الفنان أحمد العوضي على توجيه رسالة شكر للفنان أحمد عز، بعد إشادته بموهبته خلال لقائه في برنامج Mirror مع الكاتب الصحفي خالد فرج، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة أحمد العوضي للفنان أحمد عز

وأوضح الفنان أحمد العوضي قائلاً: «ألف ألف شكر يا عز يا نجم يا غالي، دايما ناجح ومكسر الدنيا ومبروك عليك ولاد رزق».

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

وشارك الفنان أحمد العوضي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب»، والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وقدم خلاله شخصية البطل الشعبي «عرب السويركي»، وتصدر مؤشر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

مقالات مشابهة

  • صاحبة فيديو رقص حفل التخرج باكية: «أنا بطلة تايكوندوا.. ومعملتش أي تجاوز» «فيديو»
  • «فرح» بطلة «كأس الوثبة» في إيطاليا
  • 13 معلومة عن قرض أصحاب المهن الحرة بالبنك الأهلي.. يصل لـ 2 مليون جنيه
  • وداعاً للعمل في السعودية.. كندا تفتح أبوابها للعمال الأجانب في هذه المهن تأشيرة مجانية وراتب خيالي
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • أحمد العوضي يكتب: نقطة تحول تاريخية
  • رقص وفرحة عامرة.. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها: فرحة عمري -(فيديو وصور)
  • هذه المهن تمكنك من الحصول على تأشيرة عمل نمساوية