شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن السعودية تعلن بدء موسم العمرة للمواطنين والمقيمين والخليجيين، السعودية تعلن بدء موسم العمرة للمواطنين والمقيمين والخليجيينالحدث الشبيبة وكالاتأعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية،  أمس الثلاثاء، .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تعلن بدء موسم العمرة للمواطنين والمقيمين والخليجيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تعلن بدء موسم العمرة للمواطنين والمقيمين...
السعودية تعلن بدء موسم العمرة للمواطنين والمقيمين والخليجيين الحدث

الشبيبة - وكالات

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية،  أمس الثلاثاء، عن بدء موسم العمرة، من خلال إصدار التصاريح اللازمة عبر تطبيقي "نُسُك" أو "توكلنا"، للمواطنين والمقيمين، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها.

وتأتي تلك الخطوة بعد إعلان الوزارة نجاح موسم الحج، بهدف تمكين المزيد من المسلمين من أداء مناسك العمرة والزيارة، بالإضافة إلى رفع جودة الخدمات المقدمة لهم، تحقيقا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

 ويعد "نُسُك" أحد التطبيقات التي أطلقتها وزارة الحج والعمرة، "من واقع مسؤوليتها عن خدمة ضيوف الرحمن"، من خلال تمكينهم من إصدار التصاريح اللازمة لأداء مناسك العمرة، وزيارة الروضة الشريفة، وفق الطاقة الاستيعابية المعتمدة من الجهات المعنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السعودیة تعلن بدء موسم العمرة للمواطنین والمقیمین والخلیجیین

إقرأ أيضاً:

صحة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أمراض الصيف

أعلنت مديرية الصحة  بالبحر الأحمر برئاسة الدكتور اسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة  عن رفع درجة الاستعداد بحملات توعية من  خلال خطة تأمين طبي شاملة، تهدف إلى ضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين .
واكد وكيل وزارة الصحة أن خطة التأمين الطبي تتضمن انتشار فرق التأمين الطبي والمبادرات الرئاسية لشواطىء ميريت  والنادى الاجتماعى لتقديم الخدمات الطبية والتوعوية للمواطنين وانتشار العيادات المتنقلة والتي تقدم خدمات الكشف وصرف العلاج بالمجان كذلك نشر فرق التواصل والتثقيف الصحي لتقديم خدمات التوعية الصحية للمواطنين عن كيفية الوقاية من أمراض الصيف و سائر المبادرات الرئاسية

توعية المواطنين 

 

مقالات مشابهة

  • الأزمات تهدد موسم النصر.. موقف رونالدو
  • وزارة الداخلية تعلن إلغاء مذكرة التوقيف التونسية بحق المواطن الليبي “قاجة”
  • مجانا ولأول مرة: التسجيل الإلكتروني لقرعة الحج من هيئة الحج العراقية
  • هيئة الحج العراقية تعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني للقرعة مجاناً
  • مصر تسحب تراخيص شركات سياحية خالفت أنظمة الحج
  • 5 واجهات بحرية و442 حديقة في جدة تعزز تجربة الزوار في صيف السعودية
  • صحة البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أمراض الصيف
  • وزارة الحج: جميع التأشيرات النظامية تتيح أداء العمرة
  • 5 تأشيرات نظامية تسمح بأداء العمرة.. تعرف عليها
  • أكثر من مليار عملية تبادل بيانات عبر المنصة الوطنية للتكامل الحكومي بنهاية يونيو