فشل الوداد الرياضي في تحقيق الانتصار مجددا، عقب الهزيمة بهدف نظيف أمام أسيك ميموزا الإيفواري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ودخل أبناء عادل رمزي المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم الحفاظ على النتيجة، للعودة لسكة الانتصارات، بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية في مختلف المنافسات، حيث انهزموا في نهائي السوبرليغ، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وأمام جوانينغ غالاكسي البتسواني، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والجيش الملكي، خلال الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأولى.

وحاول الوداد الرياضي بشتى الطرق الممكنة الوصول إلى شباك الخصم من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي افتقدت الهجمات المرتدة لأسيك ميموزا الإيفواري للدقة والتركيز، لتتواصل المباراة في شد وجذب بين الطرفين، بحثا عن الهدف الأول مع أفضلية طفيفة لرفاق يحيى جبران.

واستمر الوضع على ماهو عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك سعيا منهما لافتتاح التهديف، ومن تم الحفاظ على التقدم وكسب النقاط الثلاث، لتحقيق الانتصار الأول لهما في المنافسة هذا الموسم، بعد هزيمة الوداد الرياضي أمام جوانينغ غالاكسي البتسواني بهدف نظيف، وتعادل أسيك ميموزا الإيفواري بهدف لمثله مع سيمبا التنزاني، دون تمكنهما من تحقيق مرادهما، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وحرمت العارضة أسيك ميموزا الإيفواري من افتتاح التهديف مع مطلع الجولة الثانية، في الوقت الذي عاد الوداد الرياضي إلى الوراء لتأمين مرماه، في ظل اندفاع رفاق كوليبالي وونلو منذ صافرة الحكم، ليتواصل المشهد دون أي تغيير في عداد النتيجة، جراء استمرار قلة تركيز اللاعبين في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن أسيك ميموزا من افتتاح التهديف في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب سانكارا كاراموكو، ليجد الوداد الرياضي نفسه مطالبا بتعديل النتيجة، ومن تم البحث عن الانتصار، إن هو أراد البقاء منافسا على إحدى بطاقات التأهل لربع النهائي، في الوقت الذي عاد الفريق الإيفواري للوراء لتأمين تقدمه، مع بعض المناورات وقتما سنحت له الفرصة، أملا في مباغثة يوسف المطيع بهدف ثاني.

وفشل الوداد الرياضي في الوصول إلى الشباك، بالرغم من بعض الفرص التي أتيحت له، جراء تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، في الوقت الذي واصل لاعبو أسيك ميموزا الاعتماد على الهجمات المرتدة، دون أي جديد يذكر، في ظل غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الفريق الإيفواري بهدف نظيف على أبناء عادل رمزي.

ويتذيل الوداد الرياضي ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط، فيما يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بأربعة أهداف، متبوعا بجوانينغ غالاكسي البتسواني بالرصيد ذاته، بينما يتواجد سيمبا التنزاني في الرتبة الثالثة بنقطتين.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره سيمبا التنزاني، يوم السبت المقبل، التاسع من دجنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كلمات دلالية أسيك ميموزا الإيفواري الوداد الرياضي جوانينغ غالاكسي البتسواني دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أسيك ميموزا الإيفواري الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني دوری أبطال إفریقیا سیمبا التنزانی الوداد الریاضی فی الوقت الذی

إقرأ أيضاً:

المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني

حقق نادي المريخ فوزاً صعباً على حي الوادي 1-0، في الجولة الثانية من دوري السوبر السوداني. وذلك يوم الخميس.

شهدت تشكيلة المريخ مشاركة 3 لاعبين جدد وهم عبد الرحمن كوكو، معتز هاشم، ومجتبى فيصل، وسجل اللاعب مجتبى فيصل هدف فوز المريخ في الدقيقة 17 من الشوط الأول.

وضمن بذلك المريخ تأهله الرسمي إلى دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي المقبل 2024-2025 إلى جانب الهلال، بعد أن حسم كلاهما صدارة ووصافة دوري السوبر المؤهل إلى المشاركة في المسابقة بحسب ما حدده الاتحاد السوادني للعبة.

وكان الهلال ضرب حي الوادي بنتيجة قاسية 7-1 في الجولة الأولى من المسابقة.

وسيلتقي المريخ بغريمه التقليدي الهلال في الجولة الختامية من دوري السوبر الأحد المقبل، لحسم هوية بطل هذه المسابقة.

ويدخل الهلال المباراة الأخيرة بفرصتي الفوز أو التعادل ليظفر باللقب، بينما يلعب منافسه المريخ على فرصة الفوز فقط للتتويج.

بهدف دون مقابل.. المريخ يفوز على حي الوادي نيالا في دوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا#الشرق_السودان pic.twitter.com/6g2wbgcZ40

— الشرق للأخبار – السودان (@AsharqNewsSUD) June 27, 2024

الشرق للأخبار

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الجيش يطمح للتتويج والرجاء يتطلع للظفر بالكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • تحالف ماكرون على المحك.. الناخبون يتوجهون لصناديق الاقتراع بأولى جولات الانتخابات البرلمانية المبكرة
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني