كتبت- داليا الظنيني:
كشف علاء سليم، أمين الاتحاد العام للمصريين في الخارج، تفاصيل سير العملية الانتخابية في اليوم الثاني لانتخابات رئاسة الجمهورية للجالية المصرية في الكويت، مبينا أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد واليوم وكثر من الأمس وهذا ليس غريبًا على أبناء الجالية بالكويت.

وأضاف "سليم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية "ON"، مساء السبت، أن الجالية المصرية تعيش في مساحة جغرافية صغيرة بما يساعدها على التكتل، موضحا أنها جالية متماسكة عاملة شغل كويس للحشد ميدانيا و عبر السوشيال ميديا.

وتابع سليم، أن الجالية المصرية في الكويت دائماً تكون في باكورة الجاليات المصرية في الخارج بنسب المشاركة مرتفعة وفاقت التوقعات.

وأشاد أمين الاتحاد العام للمصريين في الخارج، بترتيبات السفارة المصرية في الكويت اللوجستية لتيسير عملية التصويت الاجرائية وتقديم كافة الدعم للجالية للمشاركة في العملية التصويتية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة المصريين بالخارج تصويت المصريين الانتخابات الرئاسية الكويت طوفان الأقصى المزيد المصریة فی فی الکویت فی الخارج

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم الدكتور عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين برومانيا وسفير الاعلام العربى ، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأعرب عن فخر واعتزاز الاتحاد العام للمصريين برومانيا والشعب المصري العميق بثورة 30 يونيو ، والتي أكدت بما لا يدع مجالاً للشك على انحياز القوات المسلحة للشعب المصري للحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وأشار " مباشر " إلى أنه في ظل اختلال موازين الاستقرار التي عاشها الشعب المصري جاءت ثورة 30 يونيو لتضع حدا للفوضى، وبدأ الوطن فى طريق الاصلاح ، وتحمل الرئيس السيسي المسؤولية والأمانة ، في الوقت الذي عانى فيه المصريون من تداعيات الإرهاب وآثاره الكارثية خاصة أن ثورة 30 يونيو، أثبتت معاني التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حيث استطاعا معًا تصويب المسار وإعادة إحياء قيمة الوطن والحفاظ على هويته واستقراره، ووضع حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة.

 

وأضاف عبدالله مباشر أنه منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، حققت مصر إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها المهم في أمن واستقرار المنطقة، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.

 

واختتم: " سيدى الرئيس نعاهد الله عز وجل نحن المصريين بالخارج  وخصوصا  المصريون برومانيا ان نقف صفا واحد خلف قيادتكم الحكيمة .. حفظ الله الوطن ... حفظ الله الرئيس عبدالفتاح السيسى".

مقالات مشابهة

  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال
  • اتحاد العمال المصريين فى إيطالياً يكرم منتخب مصر فى موندياليتو روما.. صور
  • «الهجرة»: نعمل ليلا ونهارا لتلبية احتياجات وطلبات المصريين في الخارج
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر