شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سفير اليمن يبحث مع الجانب الأردني إمكانية إطلاق منصة الكترونية لتيسير وصول المرضى اليمنيين، شمسان بوست سبأنت بحث سفير اليمن في عمان الدكتور جلال فقيرة يوم الثلاثاء مع وزير الصحة الأردني الدكتور فراس الهواري، .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفير اليمن يبحث مع الجانب الأردني إمكانية إطلاق منصة الكترونية لتيسير وصول المرضى اليمنيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفير اليمن يبحث مع الجانب الأردني إمكانية إطلاق منصة...

شمسان بوست / سبأنت

بحث سفير اليمن في عمان الدكتور جلال فقيرة يوم الثلاثاء مع وزير الصحة الأردني الدكتور فراس الهواري، التسهيلات التي تقدمها الأردن لليمنيين بالإضافة إلى المنح العلاجية المقدمة لليمن بموجب بروتوكول التعاون الصحي بين البلدين.وعرض السفير مشروع إطلاق منصة إلكترونية لتيسير وصول المرضى اليمنيين للخدمات الطبية المقدمة في المملكة الأردنية.من جهته رحب الوزير الأردني بدراسة مشروع المنصة الإلكترونية.. مبديا استعداده لتقديم الدعم والمساعدة في سبيل التيسير على المرضى اليمنيين قبل وأثناء فترة علاجهم في الأردن، ودعم واستمرار التعاون الصحي بين البلدين في كافة المجالات بما في ذلك التدريب وتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير أداء المؤسسات الصحية في اليمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يبحث مع السفير السعودي مستجدات الوضع في اليمن

بحث وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم الاثنين، مع سفير المملكة العربية السعودية المشرف العام للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد آل جابر مستجدات الوضع في اليمن.

 

وناقش الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ودور البرنامج السعودي للإعمار في مختلف الجوانب التنموية، وفق وكالة سبأ الرسمية.

 

وأشاد وزير الدفاع بجهود البرنامج السعودي وتدخلاته التنموية في كافة المجالات بمختلف المحافظات اليمنية، مثمناً دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية للشعب اليمني على كافة الصعد، ما يجسد عمق الروابط الاخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين.


مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يبحث إمكانية تشغيل محطات التوليد الغازية بنظام H2COFIRING
  • سفير الدولة يبحث تعزيز التعاون مع لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية الأرجنتينية
  • وزير الري يبحث مع سفيرة أمريكا خطط الموارد المائية في ظل تغير المناخ
  • بسبب صواريخ إيران.. الجيش الأردني يطالب المواطنين بالبقاء في بيوتهم
  • الجيش الأردني يناشد المواطنين البقاء في منازلهم حفاظا على سلامتهم
  • بيان حول إطلاق البرنامج المشترك للأمم المتحدة في إطار منصة اللاجئين والمهاجرين في مصر
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • وزير السياحة يبحث مع سفير كازاخستان بالقاهرة تعزيز العلاقات
  • وزير الدفاع يبحث مع السفير السعودي مستجدات الوضع في اليمن
  • وزير السياحة يبحث مع سفير كازاخستان بالقاهرة التعاون المشترك