اختتمت اليوم بنادي أرامكو السعودية للقولف بروابي الظهران، فعاليات الدورة الثانية من بطولة أرامكو السعودية للقولف للمدعوين التي استمرت لأربعة أيام.
وتُعد هذه البطولة الاحترافية حدثًا سنويًا تستضيفه الشركة ضمن جولة التنمية الآسيوية، وتمثّل نقطة انطلاق حقيقية للاعبين الطامحين للتأهل للجولة الرئيسة من الجولة الآسيوية, إذ تنافس أكثر من 100 لاعب من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أعضاء المنتخب السعودي، والدول العربية، وآسيا، وأوروبا، والأمريكيتين.


وبلغ إجمالي جوائز هذه البطولة 250 ألف دولار أمريكي (937.5 ألف ريال سعودي).
وكرّم النائب الأعلى للرئيس للرقمنة وتقنية المعلومات في أرامكو السعودية، ورئيس رابطة أرامكو السعودية للقولف نبيل النعيم، الفائزين وسلّمهم جوائز البطولة، بحضور كل من النائب الأعلى للرئيس لخدمات الأحياء في أرامكو السعودية طلال المرّي، ونائب الرئيس للشؤون العامة في أرامكو السعودية خالد الزامل, ومدير بطولة أرامكو السعودية للقولف للمدعوين تشوك تشاي، والمدير المساعد وراعي الشراكات بالجولة الآسيوية كين كودو.
وفاز بالمركز الأول، وجائزته 250 ألف دولار، اللاعب التايلندي دويت بوري بونسوب، محرزًا 16 نقطة تحت المعدل، بينما فاز اللاعب عثمان المُلا، بجائزة أفضل لاعب سعودي، محرزًا 5 نقاط تحت المعدل.
وفاز اللاعب المغربي، أيوب عمر، بجائزة أفضل لاعب عربي، محرزًا 4 نقاط فوق المعدل, بينما فاز بجائزة أفضل لاعب هاوٍ اللاعب الإنجليزي هارلي سميث، محققًا 9 نقاط تحت المعدل.
وتهدف أرامكو السعودية من خلال تنظيم بطولات القولف إلى إلهام الشباب السعوديين لممارسة اللعبة التي تتضمن معاني التميّز والكفاءة كمعانٍ أساسية وجوهرية تشجعها أرامكو السعودية, ومنذ العام 2019م، تؤدي الشركة دورًا مهمًا في إبراز رياضة القولف الاحترافية من خلال مشاركتها في سلسلة بطولات أرامكو السعودية للفرق، وبطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للقولف.
ويُعد إطلاق الدورة الثانية من هذه البطولة امتدادًا للنجاح الذي شهدته دورة عام 2022م، لتصبح البطولة تقليدًا سنويًا تستمد رصانتها من تاريخ عريق تعود جذوره إلى 57 عامًا، حيث استضاف نادي أرامكو السعودية على مر السنوات بطولات دعوة تضم لاعبين من جميع أنحاء المملكة والمنطقة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية

المناطق_واس

اختتمت مساء الأربعاء منافسات الدور ربع النهائي لكرة السلة 5×5 للسيدات والرجال ضمن دورة الألعاب السعودية الثالثة, وذلك بالقاعة البارالمبية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وانتصر فريق الخليج على الخويلدية 72-43، وفاز الاتحاد على الأهلي 71 – 67.

أخبار قد تهمك صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول 3 أكتوبر 2024 - 1:50 صباحًا الرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية 3 أكتوبر 2024 - 1:41 صباحًا

وبهذه النتائج تأهلت الأندية الفائزة لنصف النهائي, فيما كسب فريق جدة يونايتد نظيره الاتحاد للسيدات بنتيجة 66-54، وفاز النصر على نظيره الأخدود بنتيجة 78 – 47.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 2:01 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:36 صباحًادورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل” أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:30 صباحًاالتمور “سعودية” والمشروبات الغازية ممنوعة بالمدارس أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:23 صباحًاالصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:19 صباحًاالأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية داخل الأرض الفلسطينية المحتلة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:18 صباحًادوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف3 أكتوبر 2024 - 1:36 صباحًادورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”3 أكتوبر 2024 - 1:30 صباحًاالتمور “سعودية” والمشروبات الغازية ممنوعة بالمدارس3 أكتوبر 2024 - 1:23 صباحًاالصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض3 أكتوبر 2024 - 1:19 صباحًاالأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية داخل الأرض الفلسطينية المحتلة3 أكتوبر 2024 - 1:18 صباحًادوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • أرامكو السعودية تستكمل إصدار صكوك دولية
  • أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بـ3 مليارات دولار
  • أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • اختتام جولة صادرات الخدمات السعودية إلى الكويت
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية
  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة