النهار أونلاين:
2024-10-03@06:56:30 GMT

مجلس المحاسبة ينشر تقريره السنوي لعام 2023

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

مجلس المحاسبة ينشر تقريره السنوي لعام 2023

أعلن مجلس المحاسبة اليوم السبت عن نشر تقريره السنوي لعام 2023

وحسب بيان المجبس انه وعملا بالمادة 199 من الدستور، يقوم مجلس المحاسبة بنشر تقريره السنوي 2023، المعد طبقا لأحكام الأمر رقم 95-20 المؤرخ في 17 يوليو سنة 1995 المتعلق بمجلس المحاسبة، المعدل والمتمم.

وتضمن التقرير السنوي بعام 2023 أهم نتائج أعمال الرقابة المنجزة من قبل مجلس المحاسبة بعنوان برنامج نشاطه الرقابي لسنة 2021.

وأرفق بالتوصيات التي يرى أنه يجب تقديمها للمسيرين. وكذا ردود المسؤولين والممثلين القانونيين والسلطات الوصية المعنية التي بلغت إليها هذه الأعمال في ظل احترام الإجراء الحضوري.

وحسب بيان المجلس أن التقرير السنوي لـ 2023 تضمن ايضا المعاينات والتقييمات الواردة إلى ترقية التسيير السليم وحسن الأداء في استخدام الوسائل والموارد العمومية من قبل الهيئات الخاضعة للرقابة.

ويحتوي التقرير على 12 مذكرة إدراج و34 توصية موزعة على ثلاثة فصول مخصصة على التوالي لإدارات الدولة والجماعات المحلية والمرافق والمؤسسات العمومية، متبوعة بفصل رابع يقدم فيه مجلس المحاسبة عرضا عن استعمال موارده المالية والبشرية بالإضافة إلى نشاطاته الدولية خلال السنة المعنية.

وجاء التقرير السنوي لمجلس المحاسبة لعام 2023 كمايلي: مجلس المحاسبة

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: مجلس المحاسبة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن مد فترة الإشتراك السنوي للاعضاء

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مد فترة سداد الاشتراك السنوي للسادة أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء حتى يوم 7 أكتوبر الجاري، دون أي غرامات تأخير.

الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد

وجاء قرار مجلس الإدارة، احتفالاً بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ القلعة البيضاء.

ويحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على دعم السادة أعضاء الجمعية العمومية، والتخفيف عليهم فيما يخص سداد الاشتراك السنوي.

الزمالك يفوز على كاليفورنيا في مونديال أندية اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23 ، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11 ، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً"

مقالات مشابهة

  • قادربوه يسلم «عقيلة» التقرير السنوي لهيئة الرقابة الإدارية
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • التقرير السنوي للتنافسيّة يستعرض خريطة المؤشرات الدولية
  • الزمالك يعلن مد فترة الإشتراك السنوي للاعضاء
  • مجلس أمن إقليم كوردستان ينشر فيديو لاعترافات متهمين بإحراق الأسواق
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • 29.7 مليار دولار قيمة العلاقات التجارية بين السعودية والولايات المتحدة لعام 2023