شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن هل يتغيّب اليوم سلامة وشقيقه ومساعدته عن جلسة الادعاء؟، ينتظر أن يعقد قاضي التحقيق الأول في بيروت شربل أبو سمرا، اليوم الأربعاء، جلسة تحقيق في ادعاء النيابة العامة في بيروت ضدّ سلامة وشقيقه ومساعدته .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يتغيّب اليوم سلامة وشقيقه ومساعدته عن جلسة الادعاء؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يتغيّب اليوم سلامة وشقيقه ومساعدته عن جلسة الادعاء؟

ينتظر أن يعقد قاضي التحقيق الأول في بيروت شربل أبو سمرا، اليوم الأربعاء، جلسة تحقيق في ادعاء النيابة العامة في بيروت ضدّ سلامة وشقيقه ومساعدته وكلّ من يظهره التحقيق بجرائم «الاختلاس وإساءة الأمانة والتزوير والإثراء غير المشروع وتبييض الأموال». وتوقعت مصادر مواكبة للملفّ، أن «يتغيّب المدعى عليهم عن الجلسة، وأن يقتصر الحضور على وكلاء الدفاع عنهم، الذين قد يطلبون مهلة لتقديم دفوع شكلية». وشددت على أنه «في حال أثار محامو الدفاع مسألة الدفوع، فإن القاضي أبو سمرا سيضطر إلى تأجيل الجلسة إلى موعد لاحق، وربما إلى مدة بعيدة باعتبار أن العطلة القضائية تبدأ منتصف الشهر الحالي وتستمر حتى 15 أيلول المقبل، إلّا إذا قرر أبو سمرا عقد جلسات متلاحقة أثناء العطلة القضائية».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی بیروت

إقرأ أيضاً:

بحضور نائب محافظ أسوان.. انطلاق فعاليات احتفالية اليوم العالمي لسلامة المرضى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 كلف اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، نائبه المهندس عمرو لاشين، بحضور احتفالية اليوم العالمي لسلامة المرضى والتي أقيمت بمكتبة مصر العامة، جاء ذلك تزامنًا مع إطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وتحت شعار "تحسين التشخيص من أجل سلامة المرضى" واحتفالًا باليوم العالمي لسلامة المرضى.

حضر الفعاليات الدكتور لؤي سعد الدين، القائم بأعمال جامعة أسوان، والدكتورة هبة سلامة، مدير فرع أسوان للهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، والدكتور أشرف حماد، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية، وعدد من القيادات الطبية والدينية والجامعية.

الاستعداد للتطبيق الفعلي لمنظومة التأمين الصحي الشامل

وفي كلمة محافظ أسوان التي ألقاها المهندس عمرو لاشين تم التأكيد على أنه جارٍ الاستعداد للتطبيق الفعلى لمنظومة التأمين الصحي الشامل داخل 112 مركز طبي ووحدة صحية، و11 مستشفى بما يساهم في تحويلها لصروح طبية نموذجية لتؤدي الخدمة الصحية والعلاجية بجودة عالية تتوافق مع تطبيق كافة المعايير الدولية.

ولفت إلى أن الارتقاء والنهوض بالمنظومة الصحية يتماشى مع أهداف الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى، حيث إن سلامة المرضى دائمًا ترتبط بشكل كبير بسلامة مقدم الخدمة وسلامة المنشأة، وكذا سلامة البيئة الصحية وهو النموذج المشرف والراقي الذي تم ويتم تحقيقه داخل الصروح الطبية المختلفة.

1000097643 1000097634 1000097638 1000097636

مقالات مشابهة

  • إنتهاء جلسة التحقيق مع رياض سلامة.. وهذا ما سيحدث الثلاثاء المقبل
  • وصول والدة وشقيقه اللاعب أحمد ياسر المحمدي لحضور جلسة محاكمته (صور)
  • بحضور نائب محافظ أسوان.. انطلاق فعاليات احتفالية اليوم العالمي لسلامة المرضى
  • القاضية اسكندر في انتظار قرار حلاوي قبول حضورها جلسة سلامة
  • جلسة لمجلس الوزراء بعد ظهر اليوم في السرايا
  • مساء اليوم.. إليكم حال الطرقات في بيروت
  • مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء
  • مختصون لـ "اليوم": الأخطاء التشخيصية تشكل تحديًا والتقنيات الطبية تقلل المخاطر
  • تطوّر جديد بشأن ملف رياض سلامة.. إليكم ما حصل اليوم
  • الادعاء العام في تركيا يتحرك ضد 20 متهما بالتجسس لصالح الموساد