قال النائب أيمن محسب، مساعد رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا، إن المصريين بالخارج قدموا مشهد يليق بالدولة المصرية وتاريخها خلال الساعات الأولى للاقتراع.

رئيس حزب المصريين الاَحرار: الأحداث الأخيرة أثرت على الانتخابات الرئاسيةفي بصورة إيجابية.. فيديو السفارة المصرية بـ«نيوزيلندا» تفتح أبوابها للتصويت في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024

أضاف النائب أيمن محسب، مساعد رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا، خلال استضافته ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "ما يحدث في لجان المصريين بالخارج يبشر أن الإقبال في الداخل سيكون أكبر بكثير".

أشار النائب أيمن محسب، مساعد رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا،: "المصريين في الخارج يشاركون في الانتخابات الرئاسية بشكل محترم بالرغم من بعد المسافات بين مقار اللجان الانتخابية ومكان إقامتهم".

أوضح النائب أيمن محسب، مساعد رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا،: "نشهد انتخابات حقيقية لأول مرة في تاريخ مصر بشكل مباشر"، مشيرا: "هناك إعلام محايد بشكل غير مسبوق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أيمن محسب المصريين بالخارج النائب أیمن محسب

إقرأ أيضاً:

بنموسى يبشر المقبلين على الدورة الاستدراكية بتأجيل مواعيد بعض امتحانات ولوج المعاهد العليا

أعلن شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أن وزارته اتخذت قرارا بتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، يتم بموجبه تأجيل مواعيد إجراء بعض امتحانات ولوج المعاهد العليا أو المؤسسات ذات الاستقطاب المحدود إلى ما بعد 19 يوليوز الجاري، تاريخ الإعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا.

وقال بنموسى في معرض جوابه عن سؤال محوري بمجلس المستشارين حول “الدورة العادية للامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا”، إن هذا القرار يهدف إلى إتاحة الفرصة أمام تلاميذ الدورة الاستدراكية الناجحين لإجراء هذه الامتحانات، كاشفا أن هؤلاء التلاميذ سيتوصلون مباشرة بعد الإعلان عن النتائج بالنقاط المحصل عليها في كل مادة على حدة، من أجل إدراجها في ملفات الترشيح لولوج المعاهد سالفة الذكر.

مقالات مشابهة

  • "العليا للانتخابات التونسية": انطلاق التسجيل الآلي للناخبين بالداخل والخارج
  • البدوي وأبو شقة يحضران حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • بنموسى يبشر المقبلين على الدورة الاستدراكية بتأجيل مواعيد بعض امتحانات ولوج المعاهد العليا
  • النائب أيمن محسب: الدولة استجابت لتوصيات الحوار الوطني في اختيار الحكومة الجديدة(فيديو)
  • النائب أيمن محسب: ضبط الأسعار وملف الدعم أهم أولويات جلسات الحوار الوطني(فيديو)
  • النائب أيمن محسب: الوزراء الجدد يتمتعون بالكفاءة والخبرة.. ويؤكد: فى انتظار تغيير جوهري فى السياسات
  • أيمن عاشور: جميع برامج التعليم مبنية على احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل
  • النائب أيمن محسب: الوزراء الجدد يتمتعون بالكفاءة والخبرة.. وننتظر تغييرًا جوهريًا في السياسات
  • أول تعليق من وزيرة الهجرة السابقة بعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة
  • النائب أيمن محسب يطالب بوضع إرضاء المواطن على رأس أولويات الحكومة الجديدة