شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضربة مُوجعة لتجار المخدرات اعتقالات بالجملة ومصادرة كميات كبيرة بـ5 محافظات، السومرية نيوز – أمن أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، القبض على مجموعات عديدة من تجار المخدرات في العاصمة بغداد و4 محافظات أخرى،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضربة مُوجعة لتجار المخدرات.

. اعتقالات بالجملة ومصادرة كميات كبيرة بـ5 محافظات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضربة مُوجعة لتجار المخدرات.. اعتقالات بالجملة...
السومرية نيوز – أمن أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، القبض على مجموعات عديدة من تجار المخدرات في العاصمة بغداد و4 محافظات أخرى. وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنه "بإشراف شخصي ومتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية عبد الامير الشمري، وفي إطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات والواجبات الامنية النوعية التي تقوم بها المديرية العامة لمكافحة المخدرات تم خلال الساعات الماضية القاء القبض على مجموعة من تجار المخدرات ومصادرة 200 ألف حبة كرستال". وأضافت، أن "المفارز الأمنية القت القبض على شبكة مهمة من تجار المخدرات في اربيل بعد ملاحقتها وتتبع اثارها من العاصمة بغداد، في الانبار"، مبينة أن "العملية اسفرت عن ضبط كيلو كرستال والقاء القبض على 3 عناصر في هذه العملية النوعية".

وفي ذات السياق، تم خلال الساعات الماضية "القاء القبض على شبكة من تجار المخدرات في الكوت وضبط 2 كيلو من مادة الكرستال والقاء القبض على متهم مسلح، فيما يقوم العناصر بمطاردة مجموعة من المتهمين يستقلون صهريجا حكوميا في الكوت".

من جهة أخرى، وبعملية نوعية "تم القاء القبض على عدد من تجار المخدرات في كركوك وبحوزتهم 800غرام كرستال، ولازال رجال المديرية يطاردون مجموعة من شبكات الموت الناعم في عدد من المحافظات بهمة عالية وعزيمة كبيرة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز القبض على

إقرأ أيضاً:

تركيا تعلن مصادرة 5 مليون حبة مخدر في 44 مدينة

أنقرة (زمان التركية) – أعلن وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، تفاصيل 39 حملة أمنية ضد المخدرات.

وخلال بيان نشره عبر منصة X، ذكر يرلي كايا أن الحملات الأمنية المتزامنة في 44 مدينة من بينها أنقرة وإسطنبول وإزمير أسفرت عن القبض على 293 تاجر مخدرات ومصادرة نحو 5 مليون حب مخدر زنة 470 كيلو جرام.

وأشار يرلي كايا إلى مشاركة 681 فريق و1876 عنصر و9 مورحيات و26 كلب في الحملات الأمنية لرصد المخدرات.

وأضاف يرلي كايا أن مدينة إسطنبول شهدت أكبر عدد من التوقيفات، حيث تم توقيف 59 شخصا ومصادرة 4.5 مليون حب و14 مكينة تصنيع حبوب بالمدينة، وأضاف قائلا: “أريد أن يعلم شعبنا أننا عازمون على تطهير بلدنا من تجار المخدرات والمروجين لها، وأهنئ عناصرنا الأبطال الذين شنوا الحملات الأمنية. بارك الله فيكم ودعوات شعبنا معكم”.

 

Tags: تجارة المخدرات في تركياعلي يرلي كايا

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • القبض على شخصين بتهمة حيازة كميات من المخدرات في شمال الباطنة
  • منفذ الوديعة: احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والممنوعات إلى السعودية
  • تركيا تعلن مصادرة 5 مليون حبة مخدر في 44 مدينة
  • ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف
  • ضربة لتجار العملة الأجنبية.. ضبط قضايا بـ 5 ملايين جنيه آخر 24 ساعة
  • الإعلام الأمني:إلقاء القبض على (4) دواعش من قبل جهاز مكافحة الإرهاب
  • القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في درنة
  • الأمن الوطني: ضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية قبل تهريبها
  • الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية في عدد من المحافظات