كتب- حسن مرسي:
عقب الإعلامي خيري رمضان، عن حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لرئيس نادي الزمالك حسين لبيب، أثناء حضور مباراة فريقه أمام فيوتشر، وهو يضع في جيبه سجائر شعبية رخيصة الثمن.

وأوضح رمضان، خلال برنامج "حديث القاهرة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء السبت، أن المجتمع المصري أصبح طبقيًا يحكم على القيمة والقدرة على النجاح بمنظور شكلي، متسائلًا: "منذ متى كانت نوع السجائر أو ماركة العربية والبدلة مقياسًا لقيمة أو قدرات الأخرين".

واستنكر الإعلامي خيري رمضان، ربط البعض حال الزمالك بمستوى السجائر التي يدخنها رئيسه، مؤكدًا أنه بمراجعة صور وفيديوهات مباراة الزمالك وفيوتشر تبين أن الصورة المتداولة مزيفة وليست حقيقية من الأساس.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة خيري رمضان حسين لبيب نادي الزمالك طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الاستاد مش هيتفتح إلا بشرط.. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الزمالك

كتب- محمد عمارة:

قالت مصادر خاصة، إن اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمسئولين في نادي الزمالك انتهي منذ قليل ولم يصدر عنه أي قرار حتى الآن.

وأضافت أن الاجتماع جاء بعد شعور وزير الرياضة بأن كل جهة تعمل من أجل مصلحتها وليس من أجل الصالح العام، وذلك في محاولة للتنسيق بين الأطراف في الأزمة .

وأوضح المصدر في تصريح خاص لمصراوي، أن الوزير طلب من الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الاجتماع مع رابطة الأندية من أجل بحث الأمور ومطالب نادي الزمالك، مؤكدًا أن القرار الخاص بإقامة المباراة من عدمه سيصدر بعد قليل عقب انتهاء اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك .

وأشارت المصادر إلى أن الوزير قال خلال الاجتماع: "استاد القاهرة مش هيتفتح بكره لو مفيش ماتش ومش هنضحك الناس علينا".

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعا حاليا داخل منزل الأخير، من أجل كشف الموقف النهائي لخوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي غدا، على ستاد القاهرة الدولي، في الجول الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بعد الانسحاب من “ديربي القاهرة”.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك
  • الاستاد مش هيتفتح إلا بشرط.. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الزمالك
  • بعد قرار خوض القمة.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز
  • الزمالك يستعد لإصدار بيان بشأن قمة الأهلي
  • دوري الشاي.. تعليق ساخر من رئيس نادي لافينيا عن أزمة الزمالك والرابطة