شهدت سفارة مصر ببروكسل، إقبالا متزايدا في ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة.

وأكد الناخبون، أن مشاركتهم في تصويت المصريين بالخارج، رسالة للرأي العام العالمي بأن المصريين في الداخل، وكذلك الخارج، حريصون على دعم مسيرة الاستقرار لاستكمال عملية التنمية الشاملة التى تشهدها البلاد، والتي يشعر بها حتى أبناء الجاليات المصرية بمختلف دول العالم عند عودتهم.

انتخابات المصريين بالخارج 2024انتخابات المصريين بالخارج 2024

ومنذ بدء التصويت، حرص طاقم السفارة المصرية لدى بروكسل على تذليل كافة العقبات أمام الناخبين، مع توضيح الآلية الصحيحة للتصويت والاشتراطات اللازمة التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

انتخابات المصريين بالخارج 2024

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

اقرأ أيضاًالانتخابات الرئاسية.. أجواء احتفالية بمحيط اللجان في قبرص

تواصل مبادرة «إنزل شارك» لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية

بعد توافد كبير.. انتهاء اليوم الثاني من التصويت في الانتخابات الرئاسية بالسعودية «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات المصريين بالخارج الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية 2024 انتخابات مصر 2024 المصریین بالخارج

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران

الرياض

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال الملك المفدى:” بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي، متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

ومن جانبه، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال سمو ولي العهد: “يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق، مؤكدًا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة”.

مقالات مشابهة

  • فنزويلا تحقق في خطة مفترضة لـزعزعة الاستقرار قبل الانتخابات الرئاسية
  • القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران
  • مسعود بزشكيان يفوز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريحات لمسعود بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريح للرئيس الإيراني عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية
  • مسعود بزشكيان يفوز في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • نتائج أولية.. تقدم بزشكيان على جليلي بالانتخابات الرئاسية بإيران
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية