أحرز لاعب نادي العربي عبدالعزيز خليفة الميدالية الذهبية في منافسات سلاح «سابر» ضمن بطولة الكويت العامة التنشيطية لعمومي المبارزة تلاه لاعب(العربي أيضاً علي فريدون الذي أحرز الميدالية الفضية.
وحقق لاعب نادي الكويت سلطان النشوان الميدالية البرونزية ولاعب نادي القادسية وسيم الأشقر الميدالية نفسها كونه شغل المركز الثالث مكررا.


يذكر أن بطولة الكويت التنشيطية لعمومي المبارزة انطلقت 30 نوفمبر الماضي واختتمت اليوم السبت وشارك فيها 167 لاعبا مثلوا 11 ناديا في منافسات سلاح فلوريه وسابر وايبيه وأقيمت على صالة الاتحاد المحلي للعبة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

"قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)

"قطعوا إيدي مبقتش عارف ألعب كرة ازاي".. كلمات مؤثرة تحدث بها الشاب "علي محمد" لاعب كرة بنادي السكة الحديد وملتحق بكابتيانو مصر، عقب التعدي عليه وبتر يده على يد أب وأبنائه بمنطقة كرداسة.

"كنت رايح اشتري حاجات لوالدي".. لم يعلم الشاب "علي" طالب الصف الأول الثانوي البالغ من العمر 15 عامًا، أن تلك المشوار سيعود منه بعاهة مستديمة في يده، أثناء مروره بالموتوسيكل الخاص به منعه المتهمين من المرور من تلك الشارع، وحاول المتهم الاستيلاء على الموتوسيكل، فحاول اللاعب الفرار منهم، وأثناء ذلك تشاجر المتهم وبرفقته والده وأبناء عمومته وهم  (خالد أحمد سعيد، وأسامة أحمد سعيد، وأحمد سعيد عبد الوهاب)، مع الضحية، وفجأة استل سلاح أبيض (سكين) وضربه على رجله، وعندما حاول المتهم بضربه على رأسه، حاول التصدى لذلك بيده فجاءت الضربة بها وقطعت يده، فسقط الشاب على الأرض غارقًا في دمائه.

"قطع في اليد وكسر في الإصبع".. كشف التقرير الطبي للاعب، بوجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس، وتم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة لتثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، وتم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

انتقلت محررة "الفجر "لمنزل "علي محمد" ضحية التعدي عليه وبتر يده في كرداسة

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لاعب نادي السكة الحديد: قطعوا إيدي

"قطعوا إيدي".. بكلمات مؤثرة بدأ اللاعب "علي محمد" بالحديث عن ماسأته التي انتهت بكارثة حقيقية في منطقة كرداسة، قائلًا: " مكنتش أتوقع يحصلي كدا، أنا عايز حقي من المجرمين اللي اتسببولي في عجز، ومش هعرف ألعب تاني كويس".

اللاعب علي المعتدي عليهاللاعب: المتهم كان عايز يأخد مني الموتوسيكل

كشف "علي محمد" لاعب نادي السكة الحديد، ولاعب كابتيانو مصر، إن ماحدث يوم الواقعة، قائلًا: "والدي طلب مني الذهاب لشراء بعض المستلزمات، ففي منتصف الطريق كان المتهم لديه محل هو ووالده وأقاربه، فوقفني المتهم وحاول التشاجر معي والاستيلاء على ( الماكينة الموتوسيكل) حاولت منعه فتلفظ المتهم وسبني، أمسكت بالماكينة حتى لا يأخذها "ليه عايز تأخدها"، ليحاول المتهم إبعاده بعيدًا عنها، فحدثت المشاجرة، قمت بالنداء إلى والده وشقيقه من المحل الخاص بهم، حتى يوقفوه عن فعله، ولكن تشاجروا معي، والمتهم جاء بسلاح أبيض (سكين) وضربني في الأول على قدمي، ثم جاء ليضربني على رأسي، حاولت التصدى للضربة بيدى فجاءت السكينة فيها وأدت لبتر في يدي.

اللاعب علي أثناء التدريباتلاعب نادي السكة الحديد: المتهمون كانوا يريدوا الاستيلاء على الموتوسيكل

وأفاد ضحية التعدي في كرداسة، أنه لا يعلم من هم المتهمين، وعقب الواقعة علم أنهم أب و2 من أبنائه وهم (خالد أحمد سعيد، وأسامة أحمد سعيد، وأحمد سعيد عبد الوهاب)، فأنهم قاموا بالتعدي عليا، وكانوا يريدون الاستيلاء على الدراجة النارية الخاصة بي (موتوسيكل)

تسببوا لي في عجز في يدي

وأضاف اللاعب في حديثه إلى "الفجر"، أن تم نقلي للمستشفى، والمتهمين تسببوا في نسبة عجز في إيدي، قائلًا: "مش عارف هعيش كدا إزاي تاني بالعجز دا"

التقرير الطبي التقرير الطبي يكشف حالة لاعب نادي السكة الحديد

وأوضح التقرير الطبي الخاص باللاعب "علي"، بجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس، وتم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة لتثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، وتم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

أحلام لاعب نادي السكة الحديد

وأوضح اللاعب "علي" ضحية الاعتداء، أن بسبب العجز الذي أصيب به، سيؤثر بشكل كبير، على مسيرته الكروية التي يحلم بها عندما كان صغير، "كان نفسي أكون زي محمد صلاح وأحترف في الخارج"

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا 

دفاع اللاعب يوضح تفاصيل الواقعة

وقال "أحمد بركة" دفاع اللاعب "علي"' ضحية الاعتداء عليه، إنه تم ضبط المتهمين وهم "أب وأبنائه" بالإضافة إلى أن هناك 2 متهمين هاربين، وسوف يناولوا عقابهم 
 

دفاع اللاعبأسرة اللاعب تطالب بالقصاص

وطالب اللاعب وأسرته، بالقصاص العادل للمتهمين، لأنهم تسببوا في عجز كبير في يده التي تؤثر على مسيرته الكروية.
 

كواليس التحقيق وحبس المتهمين

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهمين بالاعتداء على لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد، وإصابته بجرح قطعي في يده بمنطقة كرداسة

تباشر نيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد المصري يدعى “محمد علي”، للاعتداء من قبل أشخاص أب وأبنائه، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على "علي محمد" لاعب كرة قدم ناشئ بنادي السكة الحديد بقطع في يده بمنطقة كرداسة.

التقرير الطبي للاعب

وكشف التقرير الطبي له، وجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس، وتم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة لتثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، وتم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

وقال  المحامي أحمد بركة دفاع لاعب نادي  السكة الحديد في تصريح خاص إلى الفجر،  إن المباحث قبضت على المتهمين  وهم أب و3 من أولاده  بالتعدي على اللاعب وإصابته في يده.

وتباشر النيابة العامة، التحقيق في إصابة شاب على يد آخرين بجرح بيده، وعدة إصابات أخرى، نتيجة خلافات بينهما في كرداسة.

الاعتداء على شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض شاب لاعتداء بكرداسة، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه تعرض لاعتداء  وأصيب بجرح بيده، وإصابات أخرى بجسده، على يد أشخاص بسبب خلاف بينهم.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • نادي رأس الحمراء يدشن "بطولة الجولف الخيرية".. 11 أكتوبر
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025